لم تكن الاحداث التي شهدها عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عادية او عابرة، بل تم الاحتفال بها بأفضل طريقة ممكنة لانها اتت في مناسبة الذكرى الـ25 لاقامة العرض الاول. توالت المفاجآت التي الهبت حماس الجماهير وجعلتهم اكثر حماساً من اي وقت مضى، حتى انها اقيمت في مكانين مختلفين في مدينة نيويورك.

المفاجأة الاكثر قوة كانت عودة ال​اساطير​ التي جعلت عرض "الرو" يستمر طوال هذه الفترة، ولعل الابرز في هذا السياق كان اندرتايكر الذي استقبله الجمهور بحماس وتفاعل معه بقوة، لكنه عاد للتشديد على ان الوقت حان للراحة.

كما ظهرت اساطير اخرى خلال العرض ومنها على سبيل المثال: ​كريس جيريكو​، وكريستيان، فريق " دي جينيرايشناكس"....

والتفاعل الكبير الثاني للجمهور كان للترحيب بالمصارع الاسطورة "الرجل الحديدي" ستيف ​اوستن​.

فخلال العرض، قررت مسؤولة "الرو" ستيفاني ماكمان وشقيقها شون مسؤول "سماك داون" تكريم والدهما ​فينس ماكمان​ فاجتمعا معاً وقدما له هدية رمزية. لم تعجب الهدية فينس، واخذ يتحدث عن نفسه فقط وعن كونه السبب الوحيد لنجاح عرض "الرو" ،فقرر اوستن التدخل عندها وبدا غاضباً بطبيعة الحال، فلجأ فينس الى ابنه ووضعه امام اوستن الذي لم يتردد في توجيه ضربة قوية له، اتبعها بضربة اخرى لفينس. وما ان قام شون مجدداً، حتى تعرض لضربة اخرى وسط تشجيع عارم من الجمهور.

واشتعلت الامور حين تلاقى كل من البطل الدولي ​بروك ليسنر​ وكاين و​براون سترومان​ داخل الحلبة تحت انظار الاساطير والنجوم الذين تحلقوا حول الحلبة. وكانت المبادرة من ليسنر الذي تعرض بالضرب لكل من خصميه، ولكن سترومان رد بقوة عبر القاء ليسنر على طاولة التعليق ليوجه رسالة قوية قبل اللقاء المرتقب ضمن فعاليات "​رويال رامبل​".

جون سينا حضر ايضاً الى العرض واشتبك كلامياً مجدداً مع الاياس، ولكن هذه المرة استخدم المصارع الشاب قيثاره الخشبي لاغراض غير موسيقية، فضرب به سينا وتركه ملقى على ارض الحلبة.

اما الحدث الابرز الذي شهدته الحلبة، فكان خسارة رومان راينز للقب القاري امام "ذا ميز". وغني عن القول ان فريق "ميزتوراج" كان له الفضل الكبير في فوز "ميز" باللقب مجدداً، اذ ادى دوره في تشتيت انتباه راينز والتعرض له خارج الحلبة، ليستغل "ميز" الوضع ويوجه ضربة قوية لراينز، وحين حاول الاخير توجيه ضربة رمح لاستعادة زمام الامور، اصطدم بزاوية الحبال الحديدية بعد ان عمد "ميز" الى ازالة الحماية المطاطية، فكانت الخسارة القاسية لراينز.

وتعرض فريق "ريفايفال" لعقاب قاس اثر مواجهته ​لوك غالوز​ و​كارل اندرسون​، حيث استفز عضو الفريق احد الاساطير، فتدخل فريق "دي جينيرايشن اكس" وقدم عرضاً نادراً لقوته ولقّن "ريفايفال" درساً لا ينسى.

ولم تقم المباراة بين هيث سلايتروراينو ضد فريق "تايتوس الدولي" بعد ان تدخل فريق "الاخوان دادلي" وتعرضا بالضرب للجميع قبل ان يقضيا على سلايتر.

وتغلب براي وايات على ​مات هاردي​، فيما اشتبك بطلا الزوجي سيثر ولنز وجايسون جوردان مع ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​، وتعرض البطلان لموقف محرج حين تلقى جوردان ضربة قوية من رولنز كانت موجهة لسيزارو.

وتغلبت اسوكا وساشا بان كسو بايلي وميكي جايمس، على نياجاكس و​ماندي​ روز وصونيا ديفيلواليشا فوكس.