الجمهورية​ :

- أجرى لاعب ​الحكمة​ ​علي مزهر​ صوراً إشعاعية لركبته المُصابة، فتبيّن انه مصاب بالرباط الصليبي، وسيخضع لعملية جراحية قريباً، اي انه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وكان مزهر قد تعرّض للإصابة في مباراة فريقه الاولى أمام منتخب الامارات في ​بطولة دبي الدولية​.

- بادرة مشجّعة وإيجابية تستحق التوقّف عندها، حيث أوعَزت ادارة نادي فريق ​طرابلس​ للاعبيها، لدى نزولهم ارض الملعب، بتقديم الورود الى جماهير نادي ​النجمة​ في اللقاء المسمار بين الفريقين ضمن الدوري العام. وفور انتهاء المباراة وعلى رغم خسارة الفريق الشمالي، تقدّم لاعبوه مجدداً وحيّوا جماهير الخصم، فلاقت هذه اللفتة استحساناً كبيراً لدى القيّمين على اللعبة، على امل ان تعمّم في كافة المباريات الحساسة التي تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

- خبير كروي قال انّ الصراع على لقب الدوري إنحصر بشكل كبير بين ناديي النجمة و​العهد​ قبل انتهاء البطولة بمراحل، خصوصاً انّ الفريقين يملكان كل المقوّمات التي تخوّلهما الاستمرار في المنافسة، إن من الناحية الفنية او البدنية، كما انّ هوية الفائز لن تُعرف الّا في المرحلة الاخيرة، ففارق النقاط بينهما لم يَتعد النقطة الواحدة لمصلحة حامل اللقب.

- تشهد بطولة الدرجة الثانية لكرة السلة انتصارات سهلة للفرق المرشّحة للصعود الى الدرجة الاولى، فأنترانيك يتصدر المجموعة الاولى وفريق اطلس زحله في المركز الثاني، فيما هوبس يتصدر المجموعة الثانية. وينصّ القانون الجديد على صعود ثلاثة أندية من الثانية مباشرة (12 نادياً في الاولى)، على ان يلعب الفريق الذي يحرز المركز الرابع مباراتي الصعود والهبوط مع الذي يحتلّ المركز ما قبل الأخير في الأولى.

اللواء​:

اكد غالبية الخبراء التحكيميين، ان ركلة الجزاء التي احتسبت للنجمة امام طرابلس صحيحة، ولا حاجة لاثارة المزيد من الجدل  حولها.

-تؤكد مصادر انصارية، ان الجهاز الفني التشيكي الذي يصل هذا الأسبوع، سينال صلاحيات كاملة وسيشرف على كل الفرق بالنادي.

- استغرب المدير الفني لمنتخب ​لبنان​، الصربي رادولوفيتش، كثرة تغيير المدربين بالانصار وكل شهرين، ورأى ان ذلك، يشتت تركيز اللاعبين