انتهت المرحلة الرابعة عشر من مرحلة إياب الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر ​العهد​ بعد فوزه على ​النبي شيت​ 4-1 فيما فاز ​النجمة​ على ​طرابلس​2-1وفاز ​الصفاء​ على ​الراسينغ​ 2-1 بينما سقط ​الأنصار​ أمام ​التضامن صور​ 2-0 وتعادل الأخاء أهلي عاليه مع ​الشباب العربي​ 1-1 والسلام زغرتا مع ​الإصلاح برج الشمالي​ 0-0.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

حسن شعيتو ( نادي العهد ):

سجل هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه على النبي شيت 4-1 حيث تميز بإنهائه الجيد للكرات داخل منطقة جزاء الخصم وبتفاهمه الواضح مع زملاءه في الخط الهجومي خاصة في لعب الكرات القصيرة والإختراق من العمق الدفاعي.

حسن معتوق​ ( لاعب النجمة ):

قاد فريقه لتحقيق فوز ثمين على طرابلس خارج الديار 2-1 عندما سجل الهدفين لفريقه. معتوق كان كما العادة الحل الهجومي لفريقه وهو أنقذ فريقه في الوقت الأخير عندما ترجم ركلة الجزاء إلى هدف الفوز.

إرنست​ ( لاعب الصفاء ):

رأس حربة الفريق قام بمجهود هام في خط هجوم الصفاء حيث افتتح التسجيل في منتصف الشوط الأول ومهد الطريق لفريقه بعد ذلك من أجل تحقيق الفوز 2-1 على الراسينغ والتمسك بالمركز الثالث.

أفضل مدرب:

جمال طه​ ( مدرب التضامن صور ):

تابع الفريق عروضه المميزة في الفترة الأخيرة حيث نجح على أرضه وبين جماهيره بالفوز 2-0 على الأنصار في مباراة بدأها سفير الجنوب بشكل جيد قبل أن يظهر جماعية واضحة في الأداء مع انضباط تكتيكي وحسن انتشار في أرضية الملعب مع تعطيل مفاتيح الأنصار الهجومية لينجح في حسم الأمور لصالحه والتقدم أكثر في جدول الترتيب.

أحمد علاء الدين