الجمهورية​:

- يُتوقع وصولُ اللاعب الأميركي ايسايا ​اوستن​ (24 عاماً 216 سنتم) الى لبنان خلال الـ24 ساعة المقبلة، للالتحاق بنادي ​الشانفيل​ استعداداً لمباراة الفريق امام هومنتمن اواخر الاسبوع الحالي، والأرجح حلوله مكان اللاعب براندن يونغ. في المقابل لوحظ غياب اللاعب ​علي فرحات​ عن التمارين والمباريات منذ فترة أسبوعين من دون معرفة السبب.

- يحاول النادي الرياضي في الوقت الحالي إيجادَ اللاعب البديل للاميركي ​كوينسي دوبي​ الذي تعرّض لإصابة قوية في بطولة دبي حيث سيغيب حوالى الثلاثة اسابيع عن الملاعب، ويخوض بطل لبنان ​بطولة دبي الدولية​ بلاعب أجنبي واحد هو ​كريس دانيالز​.

- لم ينتبه طاقم حكام مباراة ​العهد​ مع ​فريق النبي شيت​ بقيادة الدولي ماهر العلي وحتى ​مراقب المباراة​ احمد قبرصلي الى تشابه بدلة حارس مرمى العهد ​مهدي خليل​ السوداء مع لباس الفريق المنافس ذي اللون الأسود ايضاً، لكن سرعان ما تداركا الامر في الشوط الثاني وطلبا من الحارس خليل إبدال لون قميصه بأخرى حيث ارتدى اللون البرتقالي.

- تواصلت طيلة الأسبوع المنصرم إدارة نادي الأنصار مع طاقم تدريبي من تشيكيا الذي سيصل منتصف الأسبوع لتولّي مهمة قيادة الفريق خصوصاً في الاستحقاق الخارجي الذي ينتظره في كأس الاتّحاد الآسيوي، كما سيكون للجهاز التدريبي كامل الصلاحيات بتولّيه الإشراف على مختلف الفئات العمرية، وسبق أن جرت اتّصالات مع المدرب السوري ​فجر ابراهيم​ الذي درّب أخيراً ​نادي الميناء العراقي​ و​منتخب سوريا​ الأول إلّا أنّ الاتفاق بين الطرفين لم يصل الى نتيجة.