تمكن ريال مدريد من العودة إلى سكّة الإنتصارات في الليغا الإسبانية، بعد فوزه اليوم على حساب ​ديبورتيفو لاكورونا​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن الجولة الـ20 من ​الدوري الإسباني​، حيث إستطاع النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ من العودة لسكة الأهداف، مسجلاً هدفين في اللقاء .

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، تعادل ليغانيس مع ​ديبورتيفو ألافيس​ بنتيجة هدفين لكل طرف. ويلعب الليلة برشلونة أمام ​ريال بيتيس​، وريال سوسيداد أمام ​سيلتا فيغو​.

وفي ​الدوري الإيطالي​، حقق نابولي فوزا صعبا للغاية على حساب ​أتلانتا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ليبتعد بالصدارة بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس الثاني، الذي سيلعب غدا أمام جنوى. وسحق ​لاتسيو​ ضيفه ​كييفو فيرونا​ بنتيجة 5-1، وفي باقي المباريات، تلقى ​هيلاس فيرونا​ خسارة مريرة على يد ​كروتوني​ بنتيجة 3-0، وفاز سامبدوريا على ​فيورنتينا​ بنتيجة 3-1، بثلاثية قائده ​فابيو كوالياريلا​، وحقق ​بولونيا​ الفوز على ​بينيفنتو​ 3-0، وتعادل ساسولو مع ​تورينو​ 1-1، وبنفس النتيجة تعادل أودينيزي مع سبال. وتتجه الأنظار الليلة إلى ملعب ​جوزيبي مياتزا​، حيث يلعب الإنتر أمام روما في قمّة منتظرة .

وبالإنتقال إلى ​الدوري الألماني​، واصل بايرن ميونخ نتائجه الإيجابية، محققا الفوز على حساب فيرد بريمين بنتيجة 4-2، في الأسبوع الـ19.

أما بالدوري الفرنسي، فاز نيس على ​سانت إيتيان​ بنتيجة 1-0، وتمكن موناكو من الفوز على ميتز ٣-١، وتقام الليلة مباراة القمة بين ​باريس سان جيرمان​ وليون .

وإستطاع ​أياكس​ حسم قمّة الأسبوع الـ19 من ​الدوري الهولندي​ لصالحه، بعد الفوز على ​فيينورد​ بهدفين مقابل لاشيء.

وأقيمت مباراة واحدة اليوم في ​الدوري الإنكليزي​ جمعت توتنهام مع ​ساوثامبتون​، وإنتهت بالتعادل بهدف لكل طرف ضمن الجولة ال٢٤ .


عربياً، تمكن فريق العين من المحافظة على صدارته في بطولة الدوري ​الإمارات​ي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه حتا بستة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر . ورفع العين رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد حتا عند تسع نقاط.

وضمن منافسات دور الـ 16 من ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ ، سحق فريق ​الاهلي السعودي​ بسداسية نظيفة فريق ​العروبة​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ​ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية​.

محلياً، إستطاع نادي النجمة من تحقيق فوزٍ مهمٍ جداً على حساب ​نادي طرابلس​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم على ​ملعب طرابلس البلدي​، ضمن الجولة الـ14 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​ ، بفضل نجمه المتألق ​حسن معتوق​ الذي سجل هدفي النبيذي في اللقاء، ليبقى الصراع قائماً على الصدارة، بفارق نقطة عن العهد.

وفي مباراة أخرى، فاز الصفاء على ​الراسينغ​ بنتيجة هدفين مقابل هدف.


وفي ​كرة المضرب​، تمكن ​البلغاري غريغور ديمتروف​ من الوصول الى الدور ربع النهائي ضمن منافسات ​بطولة أستراليا المفتوحة​ أولى البطولات الاربعة الكبرى " ​الغراند سلام​ " التي تبلغ و ذلك عقب فوزه أمام منافسه الأسترالي ​نيك كيرغيوس​ بنتيجة ثلاثة مجموعات لمجموعة واحدة و بواقع 6 - 7 ، 6 - 7 ، 6 - 4 و 6 - 7 .

كما وتأهل النجم الإسباني ​رافييل نادال​ إلى الدور المقبل، بفوزه لى منافسه الأرجنتيني، دييغو شفارتزمان بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع 6-3 و6-7 (4-7) و6-3 و6-3.

وفي أبرز نتائج السيدات، تأهلت الدنماركية ​كارولين فوزنياكي​ للدور ربع نهائي، لأول مرّة منذ عام 2012، على حساب منافستها السلوفاكية مغدالينا ريباريكوفا بنتيجة 6-3 و6-0 .

أما بكرة السلة، وضمن منافسات اليوم الرابع من بطولة دبي الودية لكرة السلة، حقق ​فريق الحكمة اللبناني​ الانتصار بنتيجة 92 - 79 و بفارق 13 نقطة امام ​فريق النجم الساحلي التونسي​ .

وفي الرياضات الميكانيكية، سيتواصل ميراث عائلة شوماخر في رياضة السيارات مع إنضمام فرد جديد اليها وهو دايفيد شوماخر إبن ​رالف شوماخر​ الذي هو أيضاً شقيق بطل العالم سبع مرات ​مايكل شوماخر​ . وسيبدأ دايفيد مسيرته الإحترافية في بطولة الفورمولا 4 في الإمارات.


متفرقات دولية :

- تعرض النجم البرتغالي لفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو لاصابة دموية على مستوى الوجه، لحظة تسجيله الهدف السادس للملكي في لقاء ​ديبورتيفو لاكورونيا​ ضمن الأسبوع العشرين من منافسات بطولة الدوري الاسباني "الليغا، وجاءت اصابة رونالدو تحديدا قرب عينه، اثر تدخل قام به مدافع ديبورتيفو ​فابيان شار​ بقدمه، عند تسجيل الدون برأسه الهدف الثاني له في شباك ديبورتيفو لاكورونا .

- سجل النجم التركي أردا ​توران​ هدفا في ظهوره الأول بقميص ​باشاك شهير​، خلال اللقاء الذي فاز فيه فريقه على مضيفه بورصا سبور بثلاثية نظيفة في المرحلة الثامنة عشر لبطولة الدوري التركي لكرة القدم.

- قررت لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم إيقاف ​حسام حسن​ المدير الفني لفريق ​المصري البورسعيدي​ المصري أربع مباريات بسبب سوء السلوك.