سقط فريق ​توتنهام​ بالتعادل أمام مضيفه ​ساوثامبتون​ بهدف لمثله، في لقاء الفريقين ضمن الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".

باغت ساوثامبتون الفريق الضيف بهدف مفاجئ جاء بالنيران الصديقة، عن طريق المدافع دافينسون سانشيز، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرماه، بعد أن اصطدمت به كرة مدافع ساوثامبتون بيرتراند، لحظة تسديده على المرمى عند الدقيقة 15، لكن تقدم ساوثامبتون لم يستمر سريعا، بعد أن أدرك هاري كاين التعادل للسبيرز برأسية ذهبية عند الدقيقة 18، مستفيدا من تمريرة جاءت نتيجة ركلة ركنية نفذها المدافع بن دافيز. واستمر توتنهام بمحاولاته داخل منطقة مرمى ساوثامبتون، غير أنها لم تفلح وينتهي مع ذلك الشوط الأول بنتيجة 1-1.

الشوط الثاني بين الفريقين في ملعب "سانت ميريز"، لم يسفر عن شيء على مستوى النتيجة، وإن شهد محاولات خطرة من الجانبين، خاصة في الدقائق الأخيرة، وكان الفريقان قادران على التسجيل في أي لحظة، لكن النتيجة استقرت على التعادل الايجابي بهدف لمثله مع اطلاق الحكم صافرة النهاية.

وأصبح في رصيد توتنهام 45 نقطة في المركز الخامس، مبتعدا بنقطتين حاليا عن ليفربول، صاحب المركز الرابع، بانتظار ما ستؤول إليه مواجهة الليفر مع مضيفه سوانزي سيتي، فيما أصبح في رصيد ساوثامبتون 22 نقطة في المركز الثامن عشر.