حقق اصحاب الارض فوزا مستحقا لحساب الجولة 22 من ​الليغ 1​ الفرنسية في المباريات التي جمعت بين متوسطي الترتيب والمنافسين في معركة الهبوط . وحقق كل من تروا و​مونبيليه​ ورين و​ستراسبورغ​ واميان انتصارات جيدة على ارضهم على حساب كل من ليل و​تولوز​ وانجيه و​ديجون​ و​غانغان​ على التوالي .

وانتظر ​نادي مونبيلييه​ حتى اللحظات الاخيرة من عمر مباراته مع تولوز ليحقق الفوز 2 - 1 بعد ان كانت النتيجة تشير الى التعادل الايجابي 1 - 1 وكان تولوز يلعب ب 10 لاعبين الا ان اللحظات الاخيرة منحت مونبيلييه الانتصار بعدما استفاد اللاعب سيو من خطأ حارس مرمى تولوز ليسجل هدف الفوز د 95 .

في لقاء اخر استفاد ايضا رين من طرد اونيانجي لاعب انجيه ليحقق الفوز 1 - 0 بهدف سجله بوريغايد د 84 من ركلة جزاء منحه اياها الحكم .

اما لقاء ستراسبورغ وديجون الذي تلقت شباكه 8 اهداف من ​باريس سان جيرمان​ وسط الاسبوع فقد انتهى لمصلحة اصحاب الارض 3 - 2 . الشوط الاول انتهى بالتعادل الايجابي 2 - 2 لكن لالا رفض التخلي عن النقاط الثلاث وسجل هدف الفوز د 79 من عمر المواجهة . وفي لقاءين اخرين فاز تروا على ليل 1 - 0 واميان على غانغان 3 - 1 .

ورفع مونبيلييه رصيده الى 31 نقطة في المركز 6 ورين بنفس رصيد النقاط في المركز 7 وستراسبورغ الى 27 نقطة في المركز 10 بينما اصبح تروا في المركز 15 برصيد 24 نقطة بينما اميان في المركز 13 برصيد 25 نقطة .