ضمن اجواء مثيرة ومتشنجة اثبت ​التضامن صور​ انه فريق لا يقهر وعلى السكة الصحيحة بعد ان فاز على الانصار في معقل ملعب التضامن صور حيث سجل هدفين في مرمى حسن مغنية

وفي حديث خاص لصحيفة السبورت الالكترونية مع نجم المباراة ​محمود سبليني​ " استطعنا أن نحقق ثلاث نقاط غالية للنادي الصوري على حساب ​الأنصار​ العريق اذ لديه قاعدة جماهيرية كبيرة .. لعبنا بقوة و عزيمة و حصدنا الفوز بمجهود كل لاعب ... احيي اللاعبون من كل قلبي واشكر الادارة والجهاز الفني على منحهم الثقة والمعنويات لنا .."

كما وجه ​شادي سكاف​ كلمة خاصة " نتمثل بالروح القتالية الموجودة لدى كل لاعبو التضامن والاهم هو حصد النقاط الثلاث وكلمة إلى كل فريق قادم إلى صور "أهلاً وسهلاً بهم في الجحيم "

واشار اللاعب ​محمد فاعور​ " لعبنا مباراة قوية بروح قتالية عالية و الكابتن جمال اعطانا نقاط ضعف الأنصار و تم اللعب على اساسها .. خلال المباراة سجلنا الهدف الاول و الثاني و كنا نستطيع ان نجعلها رباعية نظيفة و الحمدلله حصلنا على ثلاث نقاط بجدارة..."

بالمقابل اكد ​عبد الفتاح عاشور​ مدافع الانصار ان ما يحصل في الانصار هي غيمة من سوء الحظ " نمر بمرحلة سوء الحظ ..الفريق يقدم ما لديه حتى اخر لحظة في المباراة ولكن سوء التنسيق و الحظ يسبب في تلقينا للاهداف ... "

وتابع" الأنصار عندما يسجل صعب أن يخسر أما عند التسجيل في شباكنا صعب العودة إلى المباراة والربح "