الجمهورية​:

- سيغيب لاعب الراسينغ حمزه سلامه عن صفوف فريقه بعد ​قرار الاتحاد​ الدولي الذي قرر إيقافه ثلاثة اشهر، إثر الشكوى المقدّمة من ناديه السابق ​الصفاء​ حول عملية انتقاله منذ موسمين الى ​نادي النجف العراقي​ من دون موافقة ادارة ناديه. في المقابل، سيعود المدافع الروماني اندره فيتاليرو بعد تعافيه من الاصابة، كما يرجّح إسناد مهمة حراسة مرمى الفريق الابيض الى الحارس العملاق ​محمد سنتينا​ المُستبعد منذ مرحلة الاياب.

- يتوقّع أن يواكب فريق ​النجمة​ في مباراته الهامة امام فريق ​طرابلس​ غداً جمهور غفير من مختلف المناطق خصوصاً من الشمال، لأنّ المواجهة سيكون لها طابع خاص بين المدرب الحالي للفريق النبيذي ​ثيو بوكير​ وبين فريقه السابق طرابلس الذي استغنى عنه في ختام مرحلة الذهاب وعيّن بدلاً منه ​موسى حجيج​ قائد ومدرب النجمة السابق.

- وصل الى لبنان نجم ​الحكمة​ ​علي مزهر​ لمتابعة معالجته من جرّاء الاصابة التي لحقت بركبته خلال مباراة فريقه امام ​منتخب الامارات​، وقد تبيّن من خلال الصور الاشعاعية الاولية انه غير مصاب بالرباط الصليبي، لكنه يعاني مشكلة بسيطة في الرباط الخلفي، وسيتمّ خضوعه لصور إشعاعية جديدة، وبعدها سيتخذ الاطبّاء القرار المناسب.

- تقام عند السادسة من بعد ظهر اليوم، على ملعب ​نادي الصداقة​، مباراة ودية بين ​منتخب لبنان لكرة الصالات​ ونظيره العراقي، وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة آسيا المقررة الشهر المقبل في الصين تايبه.

اللواء​:

تراجعت جهات انصارية، عن الاتهامات التي سبق ووجهت الى المدير الفني المستقيل ​سامي الشوم​، بأن لخطوته الاخيرة، خلفية سياسية.

- اثمرت جهود النائب أكرم شهيب، عن اقرار ​مجلس الوزراء​، لمرسوم اعتماد 3 مليارات ليرة لتأهيل ملعبي بحمدون واستكمال الأعمال بعاليه.

- تشن مجموعات انصارية كبيرة ناشطة بمواقع التواصل، حملة على مستشار رئيس النادي، بعد مَساسه، بتاريخ الحاج ​عدنان​ الشرقي.