الجمهورية​:

- يُتوقع وصول اللاعب الكوبي دايديل كوراليس الذي يلعب في مركز ضارب الى لبنان للتمارين مع ​نادي الشبيبة البوشرية​، ليكون الاجنبيَّ الرابع في حال نجح في التجارب في صفوف الفريق المتني الذي ينافس جدّياً هذا الموسم على اللقب حيث يحتلّ حالياً مركز الصدارة بأربعة انتصارات نظيفة، وسبق لكوراليس أن لعب منذ ثلاثة مواسم مع نادي سبيدبول شكا قبل أن يتعرّض للإصابة.

- هناك خيارات عدة لإدارة نادي الأنصار للبحث عن ​مدرب جديد للفريق​ بدلاً من المدرب ​سامي الشوم​ المستقيل، والارجح قد يكون من الجنسية العربية سبق له أن درّب في لبنان كونه يعرف عن كثب الدوريات المحلية، وسيتولّى حالياً قيادة الفريق في مباراته امام ​التضامن صور​ المدرب المعروف جهاد محجوب.

- خضع نجم فريق ​الحكمة​ ​علي مزهر​ لصورة اشعاعية بعد تعرّضه لإصابة في أعلى قدمه، وتبيّن أنه يعاني من شدٍّ عضلي وليس من مشكلة في ركبته، في المقابل لم يشارك لاعب الحكمة ​جاي يونغبلود​ امس مع فريقه امام ​منتخب الامارات​ لتعرّضه لعارض صحّي طارئ حيث قرّر المدرب فؤاد أبو شقرا إراحته للمباراة المقبلة، علماً أنّ 11 لاعباً من الفريق الاخضر شاركوا في اللقاء الافتتاحي.

- صعد منتخب لبنان الى المركز الـ84 عالمياً في تصنيف الاتّحاد الدولي لكرة القدم الذي صدر أمس، ويكون منتخب الأرز قد وصل الى اعلى تصنيف له في تاريخه، كما يحتلّ حالياً المركز الحادي عشر على الصعيد الآسيوي والعربي.

اللواء​:

رفض مجلس الوزراء اعفاء نادي الانصار من الرسوم الضريبية بعد طلب النادي عدم شموله بالقيمة التأجيرية للرسوم البلدية في ملعبه.

-سبق استقالة الأعضاء الأربعة باتحاد الاعلام الرياضي، موجة انسحابات لافتة تمثل تيارات وازنة، مما زاد أزمات الاتحاد المعلق قانونياً.

- استغرب مراقبون، الورشة النشطة لتأهيل ملاعب ​طرابلس​، كما تطويرها، في وقت تهمل ملاعب بقية المناطق، وبعضها بات خارج الخدمة.