حقق ​ريال مدريد​ فوزا باهتا في مباراته أمام ​ليغانيس​ ضمن منافسات ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة ​كأس ملك إسبانيا​، بعد فوزه بنتيجة هدف للاشيء، سجله الإسباني ​ماركو أسينسيو​ في الدقيقة ٨٩. وستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وفي سياق آخر، يواجه ​نادي تشيلسي​ الانكليزي خطر ​عقوبة الايقاف​ بعدم التعاقد مع اي لاعب بسبب تعاقده مع 25 لاعب ناشىء مخالفا بذلك القرارات الدولية في ​​الفيفا​​ . واكدت صحيفة الغارديان ان القضية احيلت الى لجنة الانضباط في الفيفا واذا ثبتت الدعوى فسيمنع البلوز من التعاقد مع اي لاعب .

وبالإنتقال لعالم سوق الإنتقالات، أعلنت مصادر صحافية إسبانية ان المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي ​جوزيه مورينيو​ منح ادارة فريق الضوء الاخضر لاستعادة خدمات لاعب الفريق السابق ونجم ​ريال مدريد​ الحالي ​​كريستيانو رونالدو​​ .وأوضحت هذه المصادر أن ادارة الشياطين الحمر تدرس استعادة رونالدو الصيف المقبل ، حيث يسعى النجم البرتغالي للرحيل عن الميرنغي ، ومن المتوقع ان تبلغ قيمة الصفقة 400 مليون يورو .

كما وكشفت تقارير صحافية إنكليزية أن المدير الفني لنادي ​نيوكاسل يونايتد​ الإنكليزي ​رافييل بينيتز​، يسعى إلى التعاقد مع مهاجم نادي ​​ليفربول​​ والدولي الإنكليزي ​دانييل ستوريدج​.

واكدت وسائل إعلام ايطالية ان ادارة نادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي بدأت مفاوضاتها مع ​مانشستر يونايتد​ للتعاقد مع ​ماتيو دارميان​ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

عربياً، تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز الأول له تحت القيادة الفنية للمدرب ​إيهاب جلال​ وذلك على حساب منافسه الداخلية ، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري المصري الممتاز​، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وخطف ​الأهلي​ نقطة ثمينة من ضيفه ​الخور​، بنتيجة التعادل بهدفين لكل طرف في المباراة التي أقيمت باستاد حمد بن خليفة، في إطار الجولة الـ13 من ​الدوري القطري لكرة القدم​.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الخور إلى 11 نقطة، ليبقى في المركز التاسع، بينما وصل الأهلي إلى 15 نقطة، متمسكًا بالمركز السابع مؤقتًا، لحين انتهاء مباريات الجولة

وفي كرة السلة، وضمن منافسات بطولة لبنان، حقق اليوم نادي ​بيبلوس​ فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نادي ​اللويزة​ بنتيجة 91-82 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب بيبلوس

وفي هذا السياق، صرّح لاعب اللويزة حسن دنش لصحيفة السبورت الإلكترونية قائلاً : ارتكبنا الكيثر من الكرات ضائعة وشخصياً اضعت بعض الكرات التي لم تكن في مكانها مما اثّرعلى نتيجة اللقاء كما ان بعض صافرات الحكام لم تكن عادلة للطرفين، لكل مباراة خطتها الخاصة ونحن دائماً جاهزون لاي لقاء سنخوضها.بعيداً امام المستوى الممتاز الذي رأيناه امام بيبلوس اليوم، يمكن تقديم مستوى افضل امام ​الانطونية​ وكل مباراة يجب ان نرّكز اكثر على الدفاع ممايجعلنا قادرين على السيطرة اكثر على اجواء اللقاء منذ صافرة البداية".

وبالNBA، تمكّن فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز من الفوز بنتيجة 89-80 على فريق بوسطن سيلتيكس ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم الخميس :

اورلاندو ماجيك​ 103 - 104 ​كليفلاند كافالييرز​

​مينيسوتا تيمبروولفز​ 98 - 116 ​هيوستن روكيتس​

​إنديانا بايسرز​ 86 - 100 ​بورتلاند ترايل بلايزرز

متفرقات دولية :

- اكد كارل هاينز رومينيغه ان النادي البافاري ​بايرن ميونيخ​ لم يبدأ بمحادثات تجديد عقدي نجمي الفريق الفرنسي ​فرانك ريبيري​ والهولندي ​اريين روبن​ واللذان ينتهي عقديهما في اخر الموسم الحالي .

- وافق ​نادي ​بوردو​​ الفرنسي على طلب لاعبه الدولي الفرنسي ​​جيريمي تولالان​​ بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

-أكّد المدير الفني لنادي ​زينيت الروسي​، الإيطالي ​​روبيرتو مانشيني​​، أنه يتمنى تدريب ​​باريس سان جيرمان​​ في المستقبل، موضحاً أن ذلك هو طموح أي مدرب في العالم.

- اعتدى لاعب ​نادي اورلاندو ماجيك​ ​​ارون افلالو​​ Arron Afflalo على لاعب نادي ​​مينسوتا تيمبروولفز​​ ​نيمانيا بيليكا​ Nemanja Bjelica ، في مباراة نهار الاربعاء التي جمعت فريقي اللاعبان ضمن دوري رابطة محترفي ​​كرة السلة الاميركية​​ . في وقت قامت رابطة دوري محترفي كرة السلة الاميركية بايقاف لاعب نادي اورلاندو والتأكيد انه سيخسر 32 ومئة و 19 دولار من راتبه الشهري بسبب تغيبه عن هاتين المباراتين ، والتي جمعت فريقه امام ​نادي كليفلاند كفالياريز​ مساء الخميس وستجمعه مع متصدر المجموعة الشرقية نادي بوسطن سيلتيكس نهار الاحد القادم .