الجمهورية​:

-لا يزال حارس مرمى ​الصفاء​ ​علي حلال​ مبتعداً عن تمارين فريقه بسبب الاصابة التي يعانيها في ركبته، ويلزمه بعض الوقت للعودة الى الملاعب مع استبعاد خوضه مباراة فريقه يوم الاحد امام ​الراسينغ​، وسيحلّ مكانه الحارس البديل ​محمد طه​ الذي أثبت جدارته، وهو لعب مكانه في مباراة الفريق الاخيرة امام ​التضامن صور​ اوائل الشوط الاول.

- تلتئم لجنة المنتخبات لكرة السلة من اجل التحضير للمرحلة المقبلة بعد إدخال دم جديد الى اللجنة وتعيين المدرب القدير ​باتريك سابا​، والذي يتوقع ان يجتمع باللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم على مراحل ريثما تكتمل الصورة بعد ​دورة دبي​، حيث ستنطلق الاستعدادات الجدية مع احتمال اختيار لاعب هومنتمن ​سام يونغ​ كمجنّس للمنتخب، رغم انّ هناك عدداً من الاسماء المطروحة كجاي يونغبلود (الحكمة)، ترافس ​فرانكلين​ (اللويزة)، دارين تاونز (المتحد).

- تعتمد ادارة نادي ​السلام زغرتا​ طريقة إحترافية منظمة في التعامل مع اللاعبين، فقبل كل مباراة في الدوري تقيم معسكرا داخليا قبل 48 ساعة، حتى ولو كان اللقاء على ​ملعب المرداشية​ في زغرتا، كما تصرف ادارة النادي حوافز مالية للاعبين في حال الفوز او التعادل مع حسم من الراتب في حال الخسارة.

اللواء​:

-قام منتسبون لنادي ​البرج​ بالاعتذار عن تصرفات بعض جمهور الفريق تجاه ​الهومنتمن​ وما يمثل، علماً بان المطلوب، بياناً رسمياً صريحاً.

- يلوم عدد من الإداريين، بناد طليعي متعثر فنياً، رئيسه الشاب في تأجيج الأزمة مع المدير الفني، مما دفع الأخير، لاستقالة تم رفضها.

- علقت مصادر إعلامية، على استقالات حصلت أمس، وتساءلت كيف يمكن اتخاذ هكذا خطوة، ومن ضمن كيان غير قائم قانونياً وفعلياً.