ألحق فريق ​باريس سان جيرمان​ مجزرة تهديفية بضيفه ​ديجون​ بثمانية أهداف نظيفة، في لقاء الفريقين في ملعب "حديقة الأمراء" ضمن الأسبوع الواحد والعشرين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1".

ولم يترك نجوم باريس بقيادة المدرب اوناي ايمري فرصة للضيوف من أجل تمالك الانفاس ومجاراتهم في اللقاء، وسط سيطرة كلية لفريق الأمراء، انعكست على المستوى النتيجة الكبيرة التي خرج بها فريق العاصمة الفرنسية، في ليلة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي وقع على أربعة أهداف "سوبر هاتريك" وصنع اثنين، مواصلا بذلك توهجه في باريس.

افتتح مهرجان التهديف انخيل دي ماريا بثنائية متتالية في الدقيقتين 4 و15، ثم جاء ​ادينسون كافاني​ بالهدف الثالث عند الدقيقة 21، إلى أن وقع النجم البرازيلي نيمار على هدفه الشخصي الأول في اللقاء والرابع للفريق الباريسي بالدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس بنتيجة 4-0.

وفي الشوط الثاني، واصل باريس تحكمه بزمام الأمور، وجاء بأربعة أهداف اضافية أخضعت المنافس، سجل ثلاثية منها نيمار دا سيلفا ليوقع بذلك على "سوبر هاتريك" له في اللقاء، وجاءت ثلاثيته في الشوط الثاني بالدقائق 57 و73 و83 (ركلة جزاء)، كان تخللها هدف للفرنسي ​كيليان مبابي​ عند الدقيقة 77، وينتهي بعدها اللقاء بفوز باريس 8-0.

ويعد هذا الفوز تاريخي لباريس سان جيرمان، كونه أكبر فوز للفريق على أرضه في كل البطولات.