عاد فريق ليون إلى سكة الانتصارات، بفوزه على مضيفه ​غانغون​ بهدفين نظيفين، في لقاء الفريقين في ملعب "دور رودورو" ضمن الأسبوع الواحد والعشرين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي "ليغ1"، ليرتقي إلى مركز الوصافة.

سيطر ليون باحكام على مجريات الشوط الأول، وعكس سيطرته بهدف جاء في الدقيقة 26 عن طريق نبيل فقير، فيما لم يتمكن صاحب الأرض من تدارك الموقف واستقرت النتيجة على تقدم ليون مع نهاية الشوط الأول بنتيجة 1-0.

واستمرت سيطرة ليون في الشوط الثاني كما نجح الخط الهجومي في الوصول إلى مرمى غانغون في أكثر من مناسبة، إلى أن أصابت واحدة منها شباكه من جديد، وهذه المرة عن طريق ​حسام عوار​ بالدقيقة 58 من زمن اللقاء. وبعدها، لم يتغير شيء على مستوى النتيجة، وانتهى اللقاء لمصلحة ليون بنتيجة 2-0.

ويعد هذا الفوز عودة لـ ليون إلى الطريق الصحيح، بعد تعثره في الجولة الماضية في دياره أمام ​أنجيه​ والتعادل معه بهدف لمثله.

وفي مباريات أخرى، حقق فريق ميتز، متذيل الترتيب، فوزا ثمينا على ضيفه ​سانت ايتيان​ بثلاثية نظيفة، في عودة منه إلى تعديل مسار نتائجه، فيما سقط نانت بالتعادل مع مضيفه ​تولوز​ بهدف لمثله، وفاز رين على ليل بهدفين مقابل هدف، فيما انتهى لقاء أميان مع ​مونبلييه​ بالتعادل بهدف لمثله، وفي حين، فاز أنجيه على تروا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.