كشفت صحيفة الاس الاسبانية عن الاسباب وراء عدم ارتياح اللاعب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ronaldo في صفوف نادي ​ريال مدريد​ والتي قد تدفعه للرحيل عن الفريق الذي يشرف على تدريبه الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة المقبلة.

وبحسب الاس الاسبانية فان الدون لا يشعر بالارتياح داخل النادي الابيض حيث ان رغبة الرئيس ​فلورنتينو بيريز​ جعل رونالدو جزءا من صفقة اللاعب البرازيلي في نادي ​باريس سان جيرمان​ نيمار دا سيلفا، فيما ان رغبة اللاعب هي العودة الى الاولد ترافورد حيث حقق اللقب مع الشياطين الحمر في عام 2008قبل التوقيع مع الملكي في 2009.

وبحسب صحيفة الموندو الاسبانية فان كريستيانو رونالدو طالب ادارة الفريق بمنحه 50 مليون يورو صافي سنويا من اجل البقاء وهكذا يكون قد تجاوز المبلغ المالي الذي يتقاضاه نيمار مع باريس سان جيرمان،كما انه يريد الحصول على راتب قريب من الذي يحصل عليه النجم الارجنتيني ليونيل ميسيفي برشلونة وهذه جزء من الاسباب التي قد تدفع بالبرتغالي للرحيل عن الفريق.

​​​​​​​

وذكرت الموندو ان الرئيس الحالي للريال فلورنتينو بيريز كان قد وعده بتحسين عقده في الفترة السابقة الا انه ما زال يماطل في ذلك وهذا ما جعل البرتغالي يستاء اكثر ويعتبر الادارة تتصرف معه بشكل غير احترافي، كما ان مشكلة الضرائب التي تلاحقه قد تكون من الاسباب التي تدفعه للرحيل عن النادي.

المشكلة الاخيرة التي قد تدفع رونالدو للرحيل هي وجود ​بنزيما​ في الفريق حيث ان الاول لم يعد يشعر بالسعادة بوجوده كما ان الادارة التزمت مع الفرنسي بتصحيح وضعه داخل الفريق فيما هو لم يصل الى حل بعد .