انتهت المرحلة الثالثة عشر من مرحلة إياب الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر ​العهد​ بعد فوزه على ​الشباب العربي​ 1-0 فيما فاز النجمة على النبي شيتبنفس النتيجة وخسر ​الأنصار​ أمام ​طرابلس​ أيضا1-0 وسقط ​الراسينغ​ أمام ​السلام زغرتا​2-1بينما تعادل التضامن صور مع ​الصفاء​ 1-1فيما هزم ​الأخاء أهلي عاليه​ ​الإصلاح برج الشمالي​ 1-0.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

محمد مقصود​ ( لاعب طرابلس ):

سجل هدف الفوز الغالي على الانصار بعدما ركض في منتصف الملعب واخترق الدفاعات الأنصارية ومنهيا الهجمة بلمسة داخل مرمى الأنصار مهديا فريقه الشمالي ثلاث نقاط هامة للغاية.

أحمد حجازي​ ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

تابع المهاجم الشاب تألقه رفقة الفريق الجبيلي حيث سجل هدف الفوز في مرمى الإصلاح برج الشمالي مستغلا سرعته في الإنطلاق خلف دفاعات الخصم وهي ميزة هامة لحجازي.

جان جاك يمين ( لاعب السلام زغرتا ):

انطلق خلف مدافعي الراسينغ في الدقيقة الأخيرة من اللقاء واستلم الكرة من زميله ليتخطى الحارس ويسجل هدفا غاليا مهديا مدربه وفريقه ثلاث نقاط أتت في وقتها للفريق الزغرتاوي.

أفضل مدرب:

موسى حجيج​ ( مدرب طرابلس ):

في ثاني مباراة له رفقة الفريق الشمالي، نجح في الفوز على الأنصار والعودة إلى عاصمة الشمال بثلاث نقاط غاية في الأهمية أبعدت الفريق عن المراكز المتأخرة نسبيا. حجيج قرأ المباراة كما يجب حيث عطل مفاتيح الأنصار هجوميا وعرف بانتشاره الجيد وترابط الخطوط الثلاثة كيف يدافع ومن ثم يتحول بسرعة من الدفاع إلى الهجوم ليخرج من اللقاء منتصرا ومحققا النتيجة الأبرز لهذا الأسبوع.

أحمد علاء الدين