شهدت احداث عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت تطورات مفاجئة، كان اولها اعلان مدير العرض ​كورت انغل​ رفضه بشدة الاعتداء الذي قام به ​براون سترومان​ ضد البطل الدولي ​بروك ليسنر​ وكاين في الكواليس، وابلغه مباشرة انه قرر طرده من عرض "الرو"، وكلّف فريقاً من الحراس الامنيين مواكبته الى الخارج. امتثل سترومان لرغبات انغل، ولكنه عمد بعدها الى القضاء على كل الحراس المرافقين.

وجنّ جنون سترومان، وعمد الى تخريب وتدمير كل ما وقعت عليه يداه في الكواليس، الى ان تدخلت مسؤولة العرض ستيفاني ماكمان وامرت انغل باعادة سترومان الى العرض. وتوجه انغل لابلاغ المصارع الضخم بالامر، فأعاد تعيينه ضمن مصارعي "الرو" وحفظ حقه بالمنافسة على اللقب الدولي ايضاً، قبل ان يحتفل سترومان بقلب شاحنة متوقفة في مرآب مقر العرض.

اما داخل الحلبة، فكانت المباريات تجري بصورة عادية، وكان اهمها المواجهة غير المتكافئة التي جمعت بطل القارات رومان راينز وفريق "ميزتوراج" تحت انظار "ذا ميز" الذي سيواجه راينز على اللقب في 25 من الشهر الحالي. وكانت المباراة قوية، وسطع فيها نجم راينز وحضوره اللافت، وتمكن من التفوق على كل من بو دالاس و​كورتس اكسل​ رغم محاولات "ميز" لالهائه.

من جهة ثانية، كان سيث رولنز على موعد مع مواجهة محتدمة جمعته بفين بالور. وتواجد في جوار الحلبة جايسون جوردان لمساندة رولنز، فيما حضر ​لوك غالوز​ وكارل انردسون لمساندة بالور. وكانت المباراة حماسية، وعانى رولنز من استهداف ركبته لكنه تغلب على الامر بفضل خبرته وحنكته، الى ان تدخل ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​، لكن جوردان عرف كيف يتخلص من الازمة عبر ايقاعهما بشباك غالوز و​اندرسون​ فيما عمد الى عرقلة بالور ليحقق رولنز فوزاً غالياً.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "تايتوس وورلد" على سيزارو وشايموس، و​سيدريك الكسندر​ على طوني نيسي، وفريق "ريفايفال" على مصارعين محليين، و​مات هاردي​ على ​هيث سلايتر​، واسوكا على ​نيا جاكس​، وصونيا دوفيل على ساشا بانكس.0