اللواء​:

رأى مراقب سلوي، ان التوافق المستجد، ورغم انه حصل تحت سقف التعايش بالاكراه، يَصبّ بمصلحة اللعبة، سيما لاستكمال مسارها.

- اكدت الإعادة التلفزيونية، ان هدف الاخاء ​الاهلي​ بمرمى فريق الاصلاح الجريح غير صحيح، وان الفريق الجنوبي تعرض لظلم موصوف.

- تردد ان نادي ​العهد​ سيوقف حارسه ​محمد حمود​ وذلك لاسباب مسلكية، بعدما اهان جمهور فريقه اثناء التحمية، متعمداً التقليل من شأنه.

الجمهورية​:

- على الرغم من الأخطاء التي يقع فيها الحكم المحلّي أحياناً، فإنّ طاقم الحكّام القبرصي الدولي الذي قاد مباراة ​النبي شيت​ و​النجمة​ لم يكن أفضلَ مِن مستوى حكّامنا اللبنانيين، فقد وقعَ حكم الساحة بعدد من الأخطاء، أبرزُها الركلة الحرّة التي احتسَبها للنجمة منتصف الشوط الثاني على مشارف المربّع الكبير تحت أنظاره إثر تعثّرِ المهاجم النبيذي ​حسن معتوق​ لسوء أرضية الملعب، من دون أيّ عملية دفعٍ أو خشونة من الخصم.

- في أولى مشاركاته في الدوري المحلي مع ​نادي بيبلوس​ حقّق صانعُ الألعاب الأميركي ديفين بروكس (25عاماً 188 سنتم) رقماً جديداً في سِجلّه، حيث سجّلَ أمام ​الحكمة​ ثماني رميات ثلاثية، منها خمسٌ في الربع الثاني. وقاد فريقَه إلى التعادل (37-37) مع نهاية الشوط الأوّل، ويُشار إلى أنّ بروكس الذي سبقَ أن لعبَ في دوريات عدة منها ​صربيا​، ​بلغاريا​، و​مقدونيا​ والجامعات، يَحمل في سِجلّه خمسَ رميات ثلاثية في المباراة الواحدة.

- عاد اللاعب الدولي السابق عبّاس عطوي إلى الملاعب، لكنْ من بوّابة ​فريق شباب الساحل​ الذي وقّعَ معه عقداً لسنتين، حيث خاض أمس مباراةً ودّية مع ​الأنصار​ على ملعب الأخير وانتهت برباعية نظيفة للساحل، سجّلَ عطوي واحداً منها. وكان الأنصار قد أشرَك عدداً من لاعبيه الاحتياطيين، مع تطعيمهم باللاعبين الأساسيين، كمعتز بالله الجنيدي، وعبد الفتّاح عاشور وأبو بكر كمارا.

- حصَل لاعبو ​التضامن الزوق​ على راتب شهرين حتى الآن مِن لجنة الإنقاذ التي شُكّلت أخيراً، على أن تسدّد المستحقات المتبقّية والتي تقدَّر بشهرين، أواخرَ الشهر الحالي، والفريق الكسرواني مهدَّد بالسقوط إلى الدرجة الثانية إذا لم يتدارك الأمرَ بالسرعة المطلوبة، فهو لم يحقّق أيّ انتصار حتى الآن.