الجمهورية​:

- خلال مباراة ​الحكمة​ والشباب - الغازية إحتسب حكم الساحة احمد دمج ركلة جزاء في الدقيقة 8 بحجة انّ خطأ دفاعياً حصل، لكنه بدلاً من ان يتوجّه الى نقطة الجزاء قام باستشارة حكم التماس بلال عرفه الأقرب الى الحالة بعدة امتار، الذي نفى نفياً قاطعاً وجود خطأ، وهذا الامر أثار حفيظة لاعبي الحكمة الذين احتجّوا على ذلك مع اصرار الحكم عرفه على موقفه، فدخل عندها الطاقم التحكيمي غرف الملابس للتشاور حيث توقفت المباراة 19 دقيقة، ليعود ويحتسب الحكم دمج ركلة الجزاء.

- يوماً بعد يوم يُثبت النجم المخضرم ​فادي الخطيب​ انه ما زال افضل لاعب في لبنان على رغم تقدّمه في السن، خصوصاً انه ما زال يحافظ على مستواه الفني والبدني من خلال برنامج تدريبي إحترافي، كما يبقى هداف فريقه الشانفيل في كل المناسبات حيث يتفوّق بأشواط على اللاعب الاجنبي رغم الخسارات التي تلقّاها فريقه حتى الآن.

- قال خبير كروي انّ لمسات المدير الفني الجديد القديم لنادي ​النجمة​ ​ثيو بوكير​ بدأت تعطي ثمارها نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها. فعلى رغم فوز فريقه بصعوبة على فريق النبي شيت الذي يقدّم كرة قدم جميلة، فإنّ الفريق النبيذي سيكون منافساً جدياً للعهد بعد تراجع ​الانصار​ بشكل مفاجىء عن المنافسة.

اللواء​:

توقع مراقبون، ان يطال سيف الإيقاف لاعبين من فريق طليعي، لتصرفهم الارعن تجاه خصمهم، عقب خسارتهم لقاء لا يستحقون الفوز به..

- سخر فني سلوي لمقولة ان تعيين مدرب محلي للمنتخب انتصار بمعركة، كون عدم التعاقد مع اخر اجنبي اسبابه مالية، وليسألوا سوبوتيتش.. 

- رأى خبير تحكيمي، بأن الحكم اصاب، بإلغائه ركلة جزاء لفريق الانصار، وإنذاره لمدافع طرابلس، ولكنه اخطأ بعدم إنذار المهاجم الانصاري