أقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى البيانين الاداري والمالي بالاجماع خلال الجلسة السنوية العادية التي عقدت في مقر الاتحاد في الدكوانة.وحضر مندوب وزارة الشباب والرياضة ناجي حمود ومندوبو الاندية.

كما حضر رئيس الاتحاد رولان سعادة (الذي ترأس الجلسة) ونائبه يحيى مكي وامين السر العام ​ايلي سعادة​ وامين الصندوق وسيم الحولي والمحاسب ​فيليب بجاني​ والأعضاء المستشارين ايلي داكسيان وماريا كيفوركيان و​كاتيا راشد​.

وتغيّب الدكتور نور الدين الكوش لوجوده مع بعثة العاب قوى في تركيا.بداية كلمة ترحيبية من امين السر ايلي سعادة آملاُ ان يكون العام 2018 عام النجاح والتألق وتحقيق المزيد من النجاحات في لعبة ألعاب القوى.ثم اعلن حمود عن تأمّن النصاب القانوني للجلسة(نصف زائد واحد) ليلقي رئيس الاتحاد رولان سعادة كلمة تحدث فيها عن التعاون المثمر بين اللجنة الادارية وعائلة اللعبة مضيفاً "ان صدر الاتحاد رحب لأي نقد بنّاء ومشيراً الى ان اللعبة مرّت بمطبات لكننا تجاوزناها.

ولأول مرة ارسلنا بعثة الى تركيا مؤلفة من 12 شخص برئاسة عضو الاتحاد الدكتور نور الدين الكوش لخوض اختبارات لاختيار العناصر التي ستشارك في بطولة آسيا وفي بطولة العالم داخل الصالات.

ونعدكم بان لعبة ​العاب القوى​ ستواصل تحليقها ونحن نعلّق الآمال الكبيرة على الاندية المنضمة حديثاً الى عائلة الاتحاد".ثم تلا امين عام الاتحاد ايلي سعادة البيان الاداري المفصل للعام المنصرم والذي تضمّن البطولات الرسمية التي نظمها الاتحاد وسباقات الطرق التي اشرف عليها الاتحاد واللقاءات المحلية والمشاركات الخارجية والمشاركات في الندوات الخارجية والارقام القياسية اللبنانية المسجلة في العام 2017 .وتم اقرار البيان الاداري بالاجماع من قبل مندوبي الاندية الحاضرة .كما تم اقرار روزنامة النشاطات المحلية والخارجية لعام 2018 .

بدوره تلا امين الصندوق وسيم الحولي البيان المالي الذي تضمن ادق التفاصيل من ناحية واردات ونفقات العام 2017 ومشروع موازنة العام الجاري وتم التصديق عليهما بالاجماع ايضاً.وبالتالي تمّت تبرئة ذمة اللجنة الادارية للاتحاد.

وفي الختام أقيم كوكتيل على شرف الحاضرين.