عزز نادي ​فالنسيا​ مركزه الثالث في ​الليغا الاسبانية​ بعد ان عاد بفوز صعب من الري ازور معقل نادي ​ديبورتيفو لا كورونيا​ بنتيجة 2 - 1 ليصبح بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة الذي يملك مباراة اقل ونقطتين فقط عن الوصيف ​اتلتيكو مدريد​ .

فالنسيا تبادل الهجمات والفرص مع ديبورتيفو غير ان عدم التوفيق وصدات الحراس منعوهما من التسجيل . الا ان الدقيقة 37 من المواجهة حملت خبرا سارا لفالنسيا وسيئا لحارس ديبورتيفو حين سدد ​غويديس​ الكرة من خارج المنطقة اخطأ في تقديرها الحارس لتدخل المرمى وتعلن تقدم ​الخفافيش​ 1 - 0 مع انتهاء الشوط الاول من المواجهة .

الشوط الثاني حاول فالنسيا اضافة هدف ثان لانهاء المواجهة دون ان ينجح . ومن هجمة مرتدة وكرة مقطوعة في مناطق ديبورتيفو استطاع الدولي الاسباني رودريغو مورينو من تسجيل الهدف الثاني د 64 من تسديدة من خارج المنطقة .

ظن الجميع ان الامور انتهت الا ان اصحاب الارض رفضوا ذلك وسجلوا هدف تقليص الفارق عبر اندوني د 88 لتشتعل الدقائق الاخيرة من المواجهة . حاول ديبورتيفو التعديل وسنحت امام لاعبه ​ادريان​ فرصة مميزة في اللحظات الاخيرة حين انفرد بالحارس وسددها عشوائية فوق المرمى ليعلن الحكم بعدها نهاية اللقاء وفوز فالنسيا 2 - 1 .

لمتاعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا.