انتهت مباراة ​فلسطين​ و​كوريا الشمالية​ بالتعادل الإيجابي بهدف بكل فريق ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة ​كأس آسيا تحت 23 عاما​ 2018 التي تستضيفها الصين ليحقق الفدائي أول نقطة في مشواره بالبطولة فيما وصل آرصيد منتخب كوريا الشمالية إلى النقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة مؤقتا بانتظارنتيجة المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها التي ستجمع بعد قليل تايلاند مع اليابان .

تقدم المنتخب الفلسطيني في الشوط الأول عبر لاعبه عدي دباغ في الدقيقة 15 قبل أن ترد كوريا الشمالية عبر هدف الفلسطيني محمد باسم في الدقيقة 74 بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي المباراة الثانية تمكن ​المنتخب الماليزي​ من تحقيق التعادل امام ​منتخب الاردن​ ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة .

وتقدم ​المنتخب الاردني​ اولا عبر لاعبه ورد البري في الدقيقة 16، قبل أن يدرك ​منتخب ماليزيا​ التعادل عن طريق لاعبه صفوي راسيد في الدقيقة 43 من عمر الشوط الاول .

ويتصدر ​العراق​ ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة ويلتقي بعد قليل ​المنتخب السعودي​ الذي يملك نقطة واحدة برصيده مقابل نقطتين من مباراتين للأردن ونقطة لماليزيا.