الجمهورية​:

- عيّنت اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة في جلستها أمس المدرب الوطني ​باتريك سابا​ مديراً فنياً، و​مروان خليل​ مساعداً له. ويملك سابا الذي يقود ​فريق بيروت​ بنجاح سجلاً حافلاً بالانتصارات، مع أندية عديدة، كما سبق له ان عيّن مدرباً لمنتخب الارز في بطولة غرب آسيا في ​الأردن​ (حزيران 2016) وعمل يومها مروان خليل مدرباً مساعداً له. وكانت لجنة المنتخبات أجرت مفاوضات مع مدرب ​الرياضي​ السابق السلوفيني ​سلوبودان سوبوتيتش​ الذي تواجَد في لبنان منذ يومين، لكنّ الشروط المالية التعجيزية حالت دون إتمام الصفقة.

- يتوقّع ان يغيب مدافع ​الراسينغ​ الروماني اندره فاليرو عن مباراة فريقه اليوم امام ​السلام زغرتا​ بسبب تعرّضه للشد العضلي في رجله اليمنى قبل مباراة فريقه الاسبوع الفائت امام ​الاخاء الاهلي عاليه​، لكنه أجرى طيلة الاسبوع تمارين خفيفة بمفرده تمهيداً للعودة بشكل طبيعي الى الملاعب، كذلك سيغيب زميله ​حسين السيد​ بداعي الإصابة.

- تغادر بعثتا النادي الرياضي و​الحكمة​ صباح الاربعاء المقبل على متن طائرة واحدة متوجهتين الى دبي، كما تغادر بعثة هومنتمن ايضاً في اليوم عينه، وذلك للمشاركة في ​دورة دبي​ الدولية لكرة السلة التي تنطلق عصر الخميس المقبل، والتي تضمّ 9 أندية الى جانب ​منتخب الامارات​، وهذه الأندية مقسمة الى مجموعتين.

- سيفتقد ​نادي المتحد​ خدمات لاعبه الاميركي العملاق دارين تاونز لفترة اسبوعين على أبعد تقدير لتعرّضه لإصابة قوية في فخده، وهو بالتالي لن يشارك اليوم أمام ​الشانفيل​. ويأتي غياب تاونز عن فريقه في وقت صعب، خصوصاً انّ الفريق الشمالي بحاجة ماسّة إليه في صراعه مع فريق بيروت على المركز الخامس.

اللواء​:

-رأى خبير رياضي، ان تحريك اتحاد رديف لملفات باتت منسية، هدفه الدعاية لرئيسه المغمور، ويبدو لافتاً، إيعاز جهات رسمية له للتحرّك!

- نفت جهات موثوقة بناد طليعي في لعبة منتشرة، ما يشاع حول غياب لاعبه الاجنبي بدورة خارجية، لافتة ان للاعب ظروفاً قاهرة وشخصية.

- تحمّل مكتب رياضي تابع لأحد الأحزاب، غرامة اتحادية طالت جمهوره المناصر بمعظمه له، هذا برغم تأييده، من دون تحفظ ، للعقوبة الاتحادية.