الجمهورية​:

- سيشارك النادي الرياضي في ​بطولة دبي الدولية​ حتى الآن بلاعبَين اجنبيَّين هما ​كوينسي دوبي​ و​كريس دانيالز​ فيما يغيب زميلهما ​دونتي غرين​ لعدم منحه تأشيرة دخول لأسباب قيل إنها تتعلّق بشكوى قضائية بحقه يوم كان لاعباً في الدوري الإمارتي، ويبحث بطل لبنان وآسيا عن لاعب أجنبي مجنّس، علماً أنّ الفريق يضمّ معظم لاعبي ​المنتخب اللبناني​.

- يُتوقّع أن يكون حارس المرمى ​احمد التكتوك​ جاهزاً لحماية عرين النبي شيت في مباراة فريقه أمام ​النجمة​ الأحد المقبل بدلاً من الحارس مصطفى بواب الذي يعاني من إصابة طفيفة، وسيخوض التكتوك اللقاء أمام فريقه السابق كما أنه انتقل هذا الموسم بين مرحلتي الذهاب والاياب الى ​الاخاء الاهلي عاليه​ لكنه لم يشارك بسبب الإصابة.

- يجرى الاثنين المقبل سحب قرعة بطولة دبي الدولية بكرة السلة التي تستضيفها ​الإمارات​ والمقرّرة بين 18 و26 كانون، والتي تضمّ عشرة أندية ستقسم الى مجموعتين الاولى سيكون على رأسها بطل الدورة العام الفائت جمعية سلا المغربي والثانية وصيفه النادي الرياضي.

يشن ناشطون يناصرون نادياً طليعياً، هجوماً لاذعاً، على رئيس ناديهم، لازدواجية تعامله مع احتراف لاعبيه، تزامناً وازمة نشأت حديثاً.

- لوحظ ان كلام رئيس ناد متواضع الخبرة، والذي هدف من عبره الدس والتحريض على منافسه الأساسي، لم يلق الصدى الذي خطط له.

-يؤكد مقرّبون من شخصية وازنة بلعبة منتشرة، ان لا تهاون بأي مسألة او خطأ يرتكبه الاتحاد، بعدما بات بحاجة لريموت كونترول لضبطه.