يقترب نادي ​مان سيتي​ الانكليزي من اكمال صفقة انتقال اللاعب التشيلي لنادي ​ارسنال​ ​الكسيس سانشيز​ بصفقة تقارب ال 30 مليون جنيه استرليني .

سانشيز الذي ابدى رغبته الرحيل عن الغانرز منذ الموسم الماضي كان قاب قوسين من الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية لكنه فشل في اليوم الاخير في مفاوضاته مع مان سيتي وبقي في ​الارسنال​ .

الان السيتي يحتاج سانشيز كثيرا فاصابة المهاجم الثاني ​غابرييل جيسوس​ تجبرهم على التعاقد مع لاعب بموهبة سانشيز قادر ان يكون مهاجما ثانيا خلف الارجنتيني سيرجيو اغويرو لذا ادارة السيتي مصممة على دفع قيمة صفقة انتقال سانشيز الى ​ملعب الاتحاد​ ليكون ضمن قائمة الفريق لاكمال هذا الموسم .

لكن السؤال يبقى ان سيتواجد سانشيز في تشكيلة السيتي ؟ لاعب هجوم ؟ لاعب وسط هجومي ؟ بديل ؟ اسئلة كثيرة طرحها موقع ياهو في مقال خاص فيه سننقله لكم . 

 

ويقول التقرير ان سانشيز طلب من ارسنال الرحيل وانه يريد الرحيل الى مان سيتي في الشهر الحالي ويعني في سوق الانتقالات الشتوية كون عقده ينتهي في الصيف المقبل ويمكن ان يرحل بالمجان لكنه يفضل الرحيل في شهر كانون الثاني الحالي وهذا ما قد يدر على خزائن ارسنال بعض الاموال . 

 

رغبة سانشيز في الرحيل قابلها جمهور النادي اللندني بالكثير من عدم التفهم وهاجموا هدافهم ونجمهم في السنوات الاخيرة لكنه فضل ان يقلص من قيمته الشرائية ويصل لحدود ال 25 مليون جنيه استرليني ليضمن الرحيل الى مان سيتي وهي القيمة اصلا التي قدمها السيتيزنس للتعاقد مع نجم برشلونة السابق . 

 

من ناحيته تحدث المدرب الفرنسي ​ارسين فينغر​ مدرب نادي ارسنال ان اللاعب التشيلي لم تصله اية عروض حتى الان لكن كل شيء يمكن ان يتغير في ثوان في عالم كرة القدم . لكن مع كل هذا السؤال يبقى اين سيلعب سانشيز اذا ما اتى الى   السيتي ؟ 

 

- السيتي يخوض هذا الموسم بتشكيلة 4 - 3 - 3 لذا من الممكن ان يلعب ضمن الثلاث مهاجمين . 

- شارك عدة مرات مع ارسنال في الهجوم لكن فينغر اعاده الى الوسط الهجومي مع التعاقد مع ​لاكازيت​ لذا يمكن ان يلعب  بجوار سيلفا ودي بروين . 

- مشكلة سانشيز ستكون اثبات نفسه لاخذ مكان المتالقان هذا الموسم ​رحيم سترلينغ​ و​ليروي ساني​ الاثنان تالقا وصالا وجالا وسجلا الاهداف مما قد يصعب من مامورية اللاعب السابق للبلوغرانا . 

- سانشيز سيكون البديل المناسب للمصاب البرازيلي غابرييل جيسوس والذي سيبتعد لفترة طويلة بسبب مشاكل في الركبة . 

- ستكون تشكيلة السيتي على الشكل التالي : ايدرسون حارس ، مدافعون اوتامندي ​ستونز​ والكر وديلف خط وسط فرناندينيو دي بروين سيلفا هجوم سترلينغ سانشيز ساني . 

ترجمة صحيفة" السبورت الالكترونية"