اعرب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانكليزي بيب غوارديولا guardiola بيب غوارديولا عن سعادته بالروح القتالية للاعبي السيتي الذين قلبوا النتيجة في مباراتهم امام برستول سيتي التي انتهت 2-1 لاولاد غوارديولا في ذهاب نصف نهائي ​كأس رابطة المحترفين​ الإنكليزية.

وخلال حديث نقله الموقع الرسمي للفريق قال فيه:"المباراة كانت جميلة جدا،كل الاحترام ل​بريستول سيتي​ ، لانه لا يمكنك إقصاء أربعة فرق في ​البريميرلييغ​ من المنافسة دون لاعبين مهمين ، هم فريق تفرح في مشاهدته".وأضاف:بريستول خصم قوي ، ولديه اسلوب شجاع وحاول مثل فريقي خلق الفرص والاستفادة منها ونحتر ما قام به الخصم جيدا،كانت المباراة جيدة حقاً لكلا الفريقين ، وللمشجعين من كلا الجانبين".

وعن فريقه قال :"قلبنا النتيجة بعد التاخر 1-0 وانا محظوظ لتدريبي هؤلاء الرجال،أنا لا أعرف ما سيحدث مع تقدم الموسم ، ولكن لدي الكثير من الاحترام لأنه مع هذا الجدول الزمني المذهل ، يفعلون كل ما في وسعهم".

وختم بالقول :"الفوز بالجائز يأتي عندما تمتلك روح قتالية، يجب أن يكون مشجعي السيتي هنا وحول العالم فخورين بكل ما قاموا به حتى الآن ، والبقاء هناك والقتال حتى النهاية".