الجمهورية​:

- يُحكى أنّ خلافاً حصل بين رئيس لجنة الحكام في اتّحاد كرة السلة سهيل كساب وأحد أعضاء الاتحاد الذي يملك فريقاً في الدرجة الاولى على خلفية تعيين طاقم حكّام لإحدى مبارياته، حيث رفض كساب التدخّل بعمله من ناحية أسماء الحكام، فما كان من عضو الإتّحاد إلّا أن طالب بإقالة كساب من منصبه خلال الجلسة الأخيرة، ويُذكر أنّ كساب هو واحد من أفضل حكّام السلة في التسعينات ناهيك عن كونه محاضِراً ويملك خبرةً وافيةً في الملاعب.

- تتّجه إدارة نادي الحكمة الى وضع شاشة عملاقة لمشجّعي الفريق في ​الباحة​ الخارجية لملعب غزير لمتابعة المباراة مع ​بيبلوس​ الأحد المقبل بعد أن رفع إتّحاد اللعبة سعرَ بطاقة الدخول الى 14000 الف ليرة في عقوبةٍ إتّحادية لمباراة واحدة، وفي حال موافقة الإدارة سيتمّ بيعُ بطاقة حضور اللقاء خارجاً بـ 5000 ليرة كمساهمة بسيطة بدعم النادي الأخضر.

- إلتحق لاعبٌ دولي معروف بتمارين فريقه بناءً لطلب المدير الفنّي للفريق بعد تعثّر احترافه خارجياً، فتقدّم منه أمين صندوق النادي قائلاً: ننتظر اجتماعَ اللجنة الإدارية للنادي للبتّ بمسألة عودتك الى الفريق أو عدمه، فردّ عليه أحد الحاضرين بالقول: أصلاً لا وجود فاعلاً لأعضاء اللجنة لأنهم لا يعرفون أسماء بعضهم، والإدارة والجهاز الفنّي مختصران بك...

- اعتمدت لجنة الحكام في اتّحاد كرة القدم مضمارَ ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية للتمارين بدلاً من ملعب ​بلدية بيروت​ بعد إقفاله بشكل نهائي، كما تمّ عرضُ الحالات التحكيمية لمباريات المرحلة الثانية عشرة للدرجتين الأولى والثانية وغيرها في قاعة إتّحاد بيروت الفرعي.

اللواء​:

-استغربت مصادر سلوية اصرار اتحاد اللعبة على معاندة عدد من انديته، بتعزيزه لصلاحيات مراقب الحكام اليوناني، بدل ان يقوم بتقليصها.

- توافقت تعليقات جمهوري الرياضي والحكمة، على رفض بدعة اتحاد السلة، بمضاعفة أسعار تذاكر الدخول لمباراتيهما لصالح دعم صندوقه!

- نشر مدير فريق ​طرابلس​ ​مازن خالد​ كما المدرب ​موسى حجيج​ صورة لمدافع صفاوي يلتقط كرة بكلتا يديه، وتساءلا بسخرية ان كانت بنالتي!