الجمهورية​:

- بعد فشلِ عملية انتقاله إلى نادي ​مرباط العماني​ بسبب إصابةٍ في كاحِله ظهرَت فجأةً في التمارين، عاد اللاعب الدولي غازي حنينه إلى دياره أمس الأوّل، وفور وصولِه أجرى اتّصالاً مع عضو إداري في نادي ​الراسينغ​ تمهيداً للعودة، لكنّه لم يلاقِ أيَّ ردٍّ إيجابي حتى الساعة.

- مصدرٌ مقرَّب من نادي ​النبي شيت​ قال إنّ الإدارة أرسلت كتاباً رسمياً إلى اتّحاد اللعبة يطالب فيه اعتماد حكّام أجانب لمبارياته في مرحلة الإياب بدلاً مِن الحكم اللبناني وعلى نفقته الخاصة، وعزا الأسباب إلى الظلم التحكيمي الذي يتعرّض له، حسب المصدر، وآخرُها في لقاء الفريق مع ​الأنصار​.

- حصَل اتّحاد كرة السلّة على المساعدة الموعودة لبطولة آسيا 2018 من مجلس الوزارء والتي تقدَّر بحوالي مليون دولار، في المقابل قدّم ​رئيس لجنة المنتخبات​ ​ياسر الحاج​ استقالته من الاتحاد ليكون العضوَ الثالث بعد ​تمام الجارودي​ و​باتريك لحود​.

- أكّد أمين سر نادي الأنصار ​بلال فراج​ أنّ لاعبَه ​علاء البابا​ الذي غادر فجأةً لبنان من دون عِلم ناديه متوجّهاً إلى ​نادي النهضة​ العماني للاحتراف، لا يحقّ له اللعب مع الفريق العماني كونه مسجَّلاً كلاعبٍ محترف آسيوياً، بالإضافة إلى توقيعه عقداً رسمياً في الاتّحاد اللبناني.

- يقال إنّ أحد الفاعلين في النادي الرياضي أوعز إلى بعض مشجّعي الفريق للهتاف بطريقةٍ غير حضارية لرئيس اتّحاد السلّة ​بيار كاخيا​ خلال مباراة الفريق أمام ​الشانفيل​ الأحد، وعزا الأسبابَ إلى أنّ كاخيا طلبَ تسمية هومنتمن لتمثيل لبنان في بطولة العرب بدلاً من النادي الرياضي.

اللواء​ :

-انتقد خبير سلوي، نظام بطولة لبنان الذي اقدم الاتحاد المحلي على وضعه للمراحل المقبلة من منافساتها، مؤكداً أنه سيؤثر على المنتخب.

- طالب ناديا النبي شيت و​الشباب العربي​، اتحاد كرة القدم بان تقام مبارياتهم المتبقية ببطولة الدوري بحكام اجانب، لشعورهما بالإجحاف.

-برر عضو تنفيذي باتحاد منقسم على نفسه، عزوفه عن حضور المباريات، بأنه يعود لأسلوب الجفاء، الذي يقابل به من الإداريين والجمهور.