تمكن يوفنتوس من خطف ثلاث نقاط ثمينة جدا في المباراة التي جمعته مع ​كالياري​ خارج أرضه، محققا الفوز بنتيجة هدف للاشيء، سجله الإيطالي ​فيديريكو بيرنارديسكي​، ضمن الجولة ال٢٠ من ​الكالتشيو​، ليحافظ على فارق نقطة وحيدة مع نابولي المتصدر .

وضمن منافسات الدور الـ 64 من ​بطولة كأس الاتحاد الانكليزي​ ، اكتفى نادي ​تشيلسي​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام نظيره نوريتش سيتي على ملعب كارو رود معقل الاخير ، حيث ستقام مباراة الإعادة على ملعب ستامفورد بريدج .

وفي كأس فرنسا​ ، حقق نادي ​موناكو​ فوزاً مستحقاً بنتيجة 5 - 2، بالدور ال١٦،وفي باقي المباريات حقق فريق ​غانغان​ الانتصار بنتيجة هدف نظيف امام فريق نيورت ، وفاز كان بثنائية نظيفة امام فريق هازير بروك، بينما إنتظر ليون حتى اللحظات الأخيرة للفوز على حساب ​نانسي​ بنتيجة ٣-٢ .

أما في ​الليغا الإسبانية​، وضمن منافسات الجولة الـ 18، تلقى نادي ​اشبيلية​ الخسارة الاولى له تحت قيادة المدرب فييتشينزو مونتيلا في المباراة التي استضافه بها نظيره ريال بيتيس على ملع رامون ​سانشيز بيزخوان​ ، حيث انتهت المواجهة بنتيجة 5 – 3 لصالح أصحاب الأرض .


وفي سياق آخر، قررت ادارة نادي ستوك الانكليزي اقالة المدرب ​مارك هيوز​ وذلك عقب الخسارة بنتيجة 2 – 1 أمام ​كوفنتري​ سيتي من الدرجة الرابعة ضمن منافسات الدور الـ 64 من ​كأس الاتحاد الانكليزي​ .

كما وكشفت ادارة فريق ​​أوليمبياكوس​​ اليوناني عن تعاقدها رسمياً مع لاعب ​فريق ايفرتون الانكليزي​ ، الدولي البلجيكي ​كيفين ميراليس​، عقب الاتفاق النهائي مع الفريق الانكليزي على ضمه مقابل ٣ مليون باوند .

وبالإنتقال إلى كرة السلة، وفي بطولة ​دوري اوروبا الشرقية للسيدات​ ، اسقط فريق ​​غوود انغليس كوزيتش​​ السلوفاكي فريث الرياضي بفارق 7 نقاط و بنتيجة 71 - 64، ورغم هذه الخسارة فقد حسم الفريق اللبناني التأهل الى مرحلة الفاينال 8 لمواجهة ثالث المجموعة الثانية ، بشرط تحقيق الفوز المتوقع على فريق رويال ايغلز الهولندي .

وبالNBA، تمكن فريق ​غولدن ستايت وريورز​ من الفوز بنتيجة 121-105 على فريق لوس انجليس كليبرز ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين. وسجّل للوريورز ستيفن كوري 45 نقطة و6 كرات مرتدة و3 تمريرات حاسمة. بينما سجّل للكليببيرز لو ويليامز 23 نقطة وكرتين مرتدتين و3 تمريرات حاسمة.

في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم السبت:



​بوسطن سيلتيكس​ 87-85 ​نيوجيرزي​ نيتس

​هيوستن روكيتس​ 101-108 ​ديترويت بيستونز​

​شيكاغو بولز​ 86-125 ​إنديانا بايسرز​

​كليفلاند كافالييرز​ 131-127 أورلاندو ​ماجيك

​ميلواكي باكس​ 110-103 ​واشنطن ويزيردز

​نيو اورليانز​ بيليكينز 98-116 ​مينيسوتا​ تيمبروولفز

دنفر ناغتز 98-106 ساكرامنتو كينغر

وفي التنس،فازت نجمة التنس الألمانية، ​​يوليا جورج​​ julia goerges، على ​كارولين فوزنياكي​ بنتيجة 6-4 و7-6 لتحرز لقب ​بطولة أوكلاند للتنس​ للسيدات، اليوم الأحد.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت مصادر صحفية إيطالية أن نجم نادي جنوى ​​جيانلوكا لابادولا​​ تعرض لكسر في الانف ، وذلك خلال المباراة التي فاز بها فريقه على ​ساسولو​ بهدف نظيف ضمن منافسات ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​ .

-قدمت ادارة نادي ​ليفربول​ الانكليزي لكرة القدم اعتذارًا الى جماهير فريقها والتي قامت بشراء قميص النجم البرازيلي ​فيليبي​ ​كوتينيو​ لموسم 2017 – 2018 ، بعد غادر رسميًا الأنفيلد وانتقل إلى صفوف فريق ​برشلونة​ الإسباني لمدة خمس مواسم ونصف .

- أعلن نجم خط وسط نادي ​الراسينغ​ ​​غازي حنيني​​ عن فشل عملية إنتقاله إلى صفوف نادي ​مرباط​ العماني، وذلك بسبب الإصابة .