ضمن منافسات الجولة الـ 14 و الخامسة من الاياب خلال فعاليات ​​​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​​ ، نجح ​​فريق ​​​​​​الحكمة​ باستكمال مسيرته المميزة في الاونة الاخيرة و ذلك عقب حسم لقاءه المجنون بعد وقت اضافي امام م​ضيفه فريق ​​اللويزة​​ بنتيجة 86 - 88 و بفارق نقطتين نقطة ،الذي اقيم على ارض ​ملعب اللويزة .

ففي الربعين الاولين بسط رجال المدرب خليل​ السيطرة النسبية و صنعوا الفارق الطفيف في النصف الاول من اللقاء ، لينتهي الربع الثاني بواقع 39 - 42 و بفارق 3 نقاط لصالح الفريق الكسرواني .

وفي الربع الثالث ، أكمل اصحاب الارض السيطرة و نجحوا بصناعة الفارق المريح الذي وصل الى أكثر من 10 نقاط في الدقائق الاولى من الربع الاخير قبل أن يقلص لاعبو الحكمة النتيجة ليصبح الفارق 3 نقاط في الدقائق الثلاثة الاخيرة ليشتعل اللقاء قبل ان تتعادل النتيجة 83 - 83 في الثواني الاخيرة ليلجأ الفريقان الى الوقت الاضافي ،تناقل فيه الطرفان التسجيل قبل أن يحسم الحكمة المباراة المجنونة في الثواني الاخيرة بفارق نقطين وبنتيجة 88 - 86 .

و جاءت نتائج الارباع على الشكل التالي :

-الربع الاول : اللويزة 21 - 22 الحكمة .

-الربع الثاني : اللويزة 42 - 39 الحكمة.

-الربع الثالث : اللويزة 66 - 55 الحكمة .

-الربع الرابع : اللويزة 83 - 83 الحكمة .

-الوقت الاضافي : اللويزة 86 - 88 الحكمة .

وفي مباراة ثانية ، حقق فريق بيروت الانتصار المستحق بنتيجة 81 - 95 و بفارق 14 نقطة أمام فريق ​بيبلوس​ ليبقى على المنافسة مع ​المتحد​ خلف الحكمة في المركز الخامس بعد اداءه الرائع في الاونة الاخيرة .