شدد نجم نادي ​النجمة​ ​حسن معتوق​ على أهمية الإنتصار الذي حققه النبيذي اليوم على حساب ​الشباب العربي​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بحمدون ضمن منافسات الجولة ال١٢ من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حيث إستطاع معتوق من صناعة ثلاثة أهداف وتسجيل هدف .

وفي تصريح خاص لمراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمد بزي، قال معتوق : " المهم اليوم ليس تحقيق النقاط الثلاث فحسب، بل الاداء الجيد الذي قدمه الفريق على أرض الملعب، وبالتأكيد هذا الإنتصار جاء في وقت مناسب جدا بداية مرحلة الإياب، وعلينا المواصلة على هذا النحو في قادم المواعيد وعدم التفريط بأي نقطة في إطار سعينا لتحقيق لقب الدوري هذا الموسم ".

من جهته، إعترف المدير الفني لنادي الشباب العربي، التشيكي ​ليبور بالا​، أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام النجمة، معتبرا أن الخصم تفوق عليه على جميع الصعد خلال اللقاء، و مؤكدا أن هناك فارق كبير جدا بالإمكانات بين لاعبيه ولاعبي النبيذي.

وعن حظوظ الشباب العربي بالبقاء في الدرجة الأولى وتفادي الهبوط للدرجة الثانية، قال المدير الفني التشيكي" إنه سؤال كبير وحساس جدا، الرئيس واللاعبون وجميع من في النادي يردون تفادي الهبوط، لكن علينا أن نستعد جيدا في المباريات المقبلة وأن نكون على قدر المسؤولية لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط".

يذكر أن معتوق يكون اليوم قد صنع الهدف العاشر هذا الموسم ويصبح بذلك أكثر لاعب في الدوري صنع أهدافا .