يلتقي ​الأهلي القطري​ وديا مساء اليوم فريق ​بايرن ميونيخ​ بطل ​الدوري الألماني​ الذي يقيم معسكره الشتوي في الدوحة لغاية السابع من الشهر الجاري .

وستكون هذه المباراة بمثابة إعداد مميز لفريق الأهلي قبل مباراته الأولى في القسم الثاني من ​دوري نجوم قطر QNB​ التي ستجمعه مع ​الغرافة​ يوم 12 من الشهر الجاري كما تعتبر  بمثابة اختبار أول للفريق تحت قيادة مدير الجهاز الفني الجديد الإسباني خورخي بيريز الذي تم التعاقد معه خلفا للمدرب خواكين كاباروس الذي اعتذر من مواصلة تدريب الفريق لاسباب شخصية.

وسيخوض الفريق القطري المباراة بصفوف مكتملة بوجود المحترفين الأربعة مع الفريق وهم الكولومبي كريستيان نازاريت والموزمبيقي سيماو مات والتونسي ​ياسين الشيخاوي​ والسوري ​هادي المصري​ .

في المقابل يفتقد البايرن في هذه المباراة جوشوا كيميش ماتس هوملز و​روبيرت ليفاندوفسكي​ بسبب عدم اكتمال الشفاء من الإصابة التي لحقت بهما، وهناك شكوك حول مشاركة الحارس سفين أولريتش بسبب تعرضه للإصابة في أصابع يده اليمنى ويشارك في اللقاءالعديد من الأسماء الكبيرة وفي مقدمتها ​فرانك ريبيري​ و​اريين روبين​ و​توماس مولر​ ورافينيا والابا و​أرتورو فيدال​ و​خاميس رودريغيز​ وغيرهم من النجوم المهمين .

يذكر ان الاهلي انهى القسم الأول من الدوري القطري في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.