أعلن ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ عن اتفاقية مع شركة "ام. أم. اس. رايسنغ" MMS-RACING لتغطية كافة نشاطات رياضة السيارات في لبنان على صعيد التصوير الفوتوغرافي والفيديو لعام 2018 وبصورة حصرية للفيديو .وستزود الشركة المذكورة مكتب الراليات التابع للنادي بجميع الصور والفيديو المتعلقة بجميع سباقات الرياضة الميكانيكية بكافة انواعها على ان يتم ارسال الخبر والصور والفيديو الى كافة وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة المحلية والعربية بواسطة المكتب الاعلامي التابع للنادي.

وجاء الاعلان خلال اجتماع عُقد في مقر النادي بالكسليك بين ممثل ​الاتحاد الدولي للسيارات​ ال"فيا" في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومنسق لجنة رياضة السيارات في النادي ​عماد لحود​ ومدير عام النادي شربل جرجس وبين ممثلي شركة "أم أم اس رايسنغ" منصور شبلي والياس ابي عكر مع العلم ان الشركة المذكورة هي خبيرة ومختصّة بتغطية رياضة السيارات وتعتمد أفضل المعايير التقنية وتعليق مميز ومحترف بالاضافة لانتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي لايصال رياضة السيارات اللبنانية لأكبر عدد من الجماهير وتعزيز انتشارها.

يشار الى أن النادي اللبناني للسيارات والسياحة هو الممثل الوحيد للاتحاد الدولي ال"فيا" في لبنان واكتسب شهرة على مر العقود خاصة في الرياضة الميكانيكية وعلى رأسها ​رالي لبنان الدولي​ "نجمة" ​راليات الشرق الأوسط​ واحد ابرز راليات الشرق الأوسط الى جانب نشاطاته الرياضية المتعددة على مدار السنة .