تحدث المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين زيدان عن الفوز الذي حققه الفريق على ​نومانسيا​ بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا مشيرا الى ان اللقاء كان صعب كما توقع امام فريق يلعب امام جمهوره وعلى ملعبه.

وفي حديث عقب اللقاء نقله موقع البيرنابيو قال فيه: نتيجة 3-0 جيدة ونشعر بارتياح، لقد لعب الخصم دوره بشكل جيد، خاصةً أنه فريق من الدرجة الثانية". وأضاف: "أنا سعيد بالنتيجة، الفوز في هذا الملعب ليس بالامر السهل، في الشوط الثاني كانت لدينا بعض الصعوبات، لكننا بشكل عام كنا جيدين خلال 90 دقيقة، وخاصة في الشوط الأول".

وتابع: فريق الخصم لعب بنفس الاسلوب الذي يلعب فيه دائما، قاموا بالصعود والهبوط، والجمهور كان خلف فريقه كالعادة، كنت أتوقع نومانسيا بهذا الشكل، لكننا قدمنا مباراة جيدة".

وعن مشاركة ​غاريث بايل​ لمدة ساعة من اللقاء قال:" بالنسبة لنا كان من المهم ان يلعب منذ البداية، لقد لعب لساعة كاملة وأنا سعيد،ونسعى ليكون لديه استمرارية مع الفريق".

واما فيما يتعلق ب​مايورال​ فقال: "إنه مثل أي لاعب آخر في الفريق، إنه لاعب مهم، وفي كل مرة سنحتاجه سوف يلعب، هناك لاعبون لا يشاركون كثيرا، وعليهم التحلي بالصبر، والحفاظ على العمل".

وحين سئل عن استقدام حارس اتلتيك بلباو ​كيبا اريزابالاغا​ الى الريال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية قال:"لا اعرف شيئا عن الموضوع".