الجمهورية​:

- يُتوقع أن تلتئم اللجنة الإدارية لاتّحاد كرة السلة الاثنين المقبل، وأبرز ما سيتضمّنه جدول الاعمال مراجعة المعنيين بالمبلغ الذي أُقرّ من الدولة لبطولة آسيا والذي يقدّر بمليون دولار لتسديد بعض المستحقات الآسيوية، بعد أن اصبح صندوق الاتّحاد خاوياً عقب الدفعة الأولى لاتّحاد آسيا 200 الف دولار، واستحقاق أحد الفنادق التي استضافت بعثات المنتخبات مبلغ 100 الف دولار، كذلك سيتمّ البحث ايضاً في اسم المدرب الجديد للمنتخب وغيرها.

- عزّز ​فريق الشبيبة البوشرية​ صفوفه بثلاثي أجنبي مميّز هو الصربي الكسندر ايفكوفيك (موزع)، الجزائري توفيق محدجوبي (ضارب خلفي)، والسلوفيني الين دجورجيك (ضارب ومستقبل)، ويسعى الفريق المتني الى المنافسة هذا الموسم على لقب بطولة لبنان للكرة الطائرة التي تُفتتح مساءَ اليوم بين البوشرية والرياضي حبوب على ​مجمع ميشال المر الرياضي​.

- أكّدت اللجنة الإدارية لنادي الصفاء في اجتماعها أمس الأول مع الجهاز الفنّي للفريق ثقتها الكاملة بالمدرّب ​محمد الدقة​ ومساعديه، وستلتقي اللجنة الإدارية اليوم مع اللاعبين في اجتماع موسّع في مقرّ النادي، كما يواكب الفريق في تمارينه اليومية أمين السرّ ​هيثم شعبان​، والمعلوم أنّ مستحقات اللاعبين والجهاز الفنّي تُدفع في أوقاتها المحدّدة.

- بلغت موازنة ​نادي النجمة​ هذا الموسم مليون و700 ألف دولار، وذلك عقب انتخاب ​لجنة إدارية​ جديدة برئاسة اسعد الصقال، وجاء نصف المبلغ تقريباً من صفقتين ناجحتين الاولى لقائد ​منتخب الارز​ ​حسن معتوق​، والثانية من حوالى الأسبوع للدولي ​علي حمام​ القادم من فريق ذوب آهن الإيراني بعقد يمتدّ لأربع سنوات.

اللواء​:

بادر ​جهاد سلامة​ بالتعامل إيجابياً، مع اتصالين من ​بيار كاخيا​ لتهنئته بالأعياد، وتوافقا على عقد اجتماع ازمة، مطلع الأسبوع المقبل.

- اكد ناشط رياضي انه لولا خطر الإيقاف الدولي وتمنع الحكام عن قيادة المباريات، لما اقدم على التدخل بأزمة ​اتحاد كرة السلة​ الحالية.

-يرى خبير سلوي، ان اتحاد اللعبة مطالب بقرار جريء، بأزمته المستعصية، فالتعايش مستحيل، والنوايا تشير إلى ان الامور «مش ماشية».