الجمهورية​:

- أكثر من متابع في الوسط السلّوي طالبَ رابطة جمهور ​الحكمة​ بمنعِ دخول بعض المشجّعين المندسّين إلى الملعب الذين يسيئون للنادي وتاريخه العريق من خلال الهتافات غير الأخلاقية التي طالت عدداً من اللاعبين والنادي المضيف بدءاً من لقاء «الديربي» مع الرياضي وانتهاءً بالمباراة الأخيرة مع ​المتحد​ والتي شملت اللاعبين ​عمر الأيوبي​ وبشير عاموري بطريقة لا توصَف، خصوصاً أنّ عقوبات اتّحادية قد تطال النادي الأخضر نتيجة ما حصَل، وهو في غِنى عنها في الوقت الحاضر.

- يبدو أنّ إدارة نادي ​التضامن الزوق​ ستستعيد لاعبَها الصربي ​فلادان​ فيكوسافيفيك بعد أن أمَّنت حتى انتهاء مرحلة الإياب الموازنة المطلوبة، وسبقَ لفيكوسافيفيك أن غادرَ منذ فترة بسبب الأوضاع المادية التي كان يمرّ بها الفريق الكسرواني، كما تتّجه إلى استقدام لاعبِ هوبس السابق الأميركي لاري بلير ليكون بديلاً لمواطنه باتريك رامبير بعد احتدام الخلاف مع المدرّب إيلي صفير.

- ​العهد​ و​التضامن صور​ هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يستبدلا لاعبيهم الأجانب مِثل بقية الأندية خلال مرحلتَي الذهاب والإياب، ويعود السبب حسب بعد المتابعين إلى أنّ مدرّبَي الفريقين ​باسم مرمر​ و​جمال طه​ مقتنعان تماماً بالمستوى الفنّي للاعبيهما، ناهيك عن أنّ إيجاد اللاعب الأجنبي السوبر غير متوفّر حالياً، بالإضافة إلى صعوبة تأقلمِ أيِّ لاعب بديل مع زملائه بالسرعة المطلوبة.

- يُعقد عند الساعة 11,00 من صباح اليوم اجتماع بين إداريي نادي الأنصار والمدرّب سامي الشوم من جهة واللاعب عباس عطوي من جهة أخرى، وذلك من أجل حل الإشكال الذي وقع بين المدرّب واللاعب. وكان سوء تفاهم قد وقعَ بينهما في مباراة الفريق الودّية مع ​طرابلس​، وأدّى إلى ابتعاد عطوي عن التمارين.

اللواء​:

يتّجه اتحاد السلة، لتعيين ​مدرب محلي​ بدلاً من بوتاوتاس، وذلك عصراً للنفقات بزمنه الصعب، علماً ان المدرب السابق غادر دائناً للاتحاد.

-تخوف مراقبون، من ان يكون تصرف اتحاد السلة تجاه دورة دبي، بمثابة رد انتقامي لرفض مشاركة منتخب لبنان بمنافساتها بديلاً لأنديته.

- رأى مصدر كروي، ان التسريبات حول تبلغه إنهاء موسمه قبل اخر نيسان المقبل لا معنى لها، كون روزنامته تكون وقتها انجزت فعلاً.