تنتظر ​الاندية الانكليزية​ الانتقالات الصيفية والشتوية لتعزيز صفوفها باسماء رنانة تساعدها اما في معارك المقدمة او حتى معارك الهبوط .

اللاعبون ينتقلون بمبالغ هائلة الى الاندية وتساعدها اما في مسعاها او تكون عبئا والاموال صرفت سدى ومن دون فائدة .

هناك اندية تدرس خطواتها جيدا قبل اتمام اي صفقة انتقال لاعب الى فريقها وضمه الى قائمتها وهي تنتظر حتى نهاية عقده للتعاقد معه بصفقة انتقال حر ومن دون مقابل .

في​الدوري الانكليزي​ هذا الموسم هناك اسماء رنانة تنتهي عقودها مع انديتها في الصيف المقبل وحتى الان لم تجدد عقدها وهي ستصبح متتاحة لباقي الاندية الطامعة بضمها.

الكاتب ادم سميث تناول هذا الموضوع بمقال خاص فيه لموقع سكاي سبورتس ووضع جدولا بالاسماء التي ستصبح حرة بالرحيل وبالمجان في الصيف المقبل في مقال خاص فيه سننقله لكم .

الكاتب تحدث عن نجوم من الصف الاول وهم في نهاية عقودهم ولم يجددوها بعد مثل التشيلي الكسيس سانشيز لاعب ​ارسنال​ الانكليزي الذي يقدر ان يرحل بالمجان الصيف المقبل رفقة زملاء له في الغانرز مثل بير ​ميرتساكر​ الالماني وسانتي كازورلا الاسباني وجاك ويلشير الانكليزي وغيرهم من اللاعبين .

مان يونايتد​ لا يسلم من هذا الموضوع فهو يواجه خسارة البلجيكي فيلاييني والانكليزي ​كاريك​ بسبب انتهاء عقدهم . لكنه يمكن ان يجدد لمدة سنة لكل من زلاتان ويونغ وماتا وشاو و​بليند​ .

واليكم قائمة الاسماء الحرة في الصيف المقبل وانديتهم :

1 - ارسنال : بير ميرتساكر - سانتي كازورلا - ​مسعود اوزيل​ - ​كارل جينكينسون​ - جاك ويلشير - الكسيس سانشيز

2 - ​بورنموث​ : ​ارتور​ بوروك - رويز ويغينز - مارك بوف

3 - ​برايتون​ : نيكي ماينبا - ​ليام روسنيور​ - ستيف سيدويل - تيم كرول - كازنجا لوالوا

4 - ​تشيلسي​ : ويلي كاباييرو - ادواردو - ماتي ديلاك

5 - ​ايفرتون​ : ​روس باركلي​ - جويل روبلس - ارون لينون

6 - ليفربول : ايمري كان

7 - مان سيتي : ​يايا توريه​ - فرناندينيو

8 - مان يونايتد : ​زلاتان ابراهيموفيش​ - اندير هيريرا - ​اشلي يونغ​ - ​خوان ماتا​ - مايكل كراريك - ​مروان فيلاييني​ - ​لوك شاو​ - دايلي بليند

9 - وست بروميش : ​غاريث باري​ - جيمس ​موريسون​ - ​كلاويدو ياكوب​ - ​كريشوفياك​ .

ترجمة" صحيفة السبورت الالكترونية"