حسم نادي ​الحكمة​ المواجهة المنتظرة مع ​نادي المتحد​ الطرابلسي في غزير بنتيجة 104 - 78 . الحكمة الذي خرج من الفوز على الرياضي في قمة المرحلة السابقة كان على موعد مع جمهوره لفوز جديد ولاداء جديد رغم كل الصعوبات المالية التي تعصف بالنادي البيروتي والاجواء الادارية الجديدة .

الحكمة اعتمد على جمهوره الغفير الذي ملأ مدرجات ​ملعب غزير​ وكان الدافع الاول للاعبين ليقدموا مباراة ممتازة منعوا فيها المتحد من الدخول في اجواء المنافسة كما ان التوفيق من على خط الرميات الثلاثية كان كفيلا بانهاء المباراة بفارق وصل الى26 نقطة كاملة .

الربع الاول من المباراة انتهى 29 - 12 للحكمة بتميز من الرميات الثلاثية لدواين جاكسون ثم اكمل الحكمة سيطرته لينهي الربع الثاني والشوط الاول بنتيحة 52 - 39 للفريق الاخضر .

الشوط الثاني حاول رجال المدرب اباز العودة لاجواء المنافسة لكنهم قوبلوا بدفاع شرس من ​اتير ماجوك​ وتوفيق كامل لكل اللاعبين من الخارج ابرزهم ​غسان نعمة​ لينتهي الربع الثالث 68 - 52 .

الربع الرابع وبعد ان توسع الفارق اشرك المدرب ابو شقرا اللاعبين الذين لا يشاركوا كثيرا ولم يخذلوا مدربهم فسجل ​عبد المسيح​ من الخارج وتبعه راي داغر ايضا لينتهي الربع الاخير والمباراة بفوز الحكمة 104 - 78 . افضل مسجل في الفريق الاخضر يونغبلود برصيد 21 نقطة بينما سجل ايضا ديماريوس بولدز للمتحد 21 نقطة .

بهذا الفوز رفع الحكمة رصيده الى 9 انتصارات مقابل 4 ​هزائم​ في المركز الرابع وبات على بعد مباراة واحدة من الرياضي في المركز الثالث ب 10 انتصارات و 3 هزائم .