في اول عرض يقام في العام الجديد، شهد عرض "الرو" الذي جرت احداثه فجر اليوم بتوقيت بيروت، احداثاً مهمة وتطورات عديدة لعل ابرزها العرض المدوي الذي قدّمه كاين ل​براون سترومان​ من اجل التحالف في وجه البطل الدولي براون سترومان خلال المواجهة المرتقبة ضمن فعاليات "رويال رامبل". ومع ظهور ليسنر على الحلبة برفقة موكله بول هايمان، استغل كاين الوضع ودخل بدوره الى الحلبة وقام بمهاجمة ليسنر الذي سرعان ما استعاد نشاطه ورد بهجوم مضاد تطلب تدخل عدد كبير من المصارعين لفض الاشكال بينهما.

اما المباراة الاهم، فكانت دون شك تلك التي جمعت بطل القارات رومان راينز وغريمه اللدود ساموا جو على اللقب. واكتسبت المواجهة اهمية خاصة بالنسبة الى راينز الذي لم يسبق له ان فاز على ساموا جو في مباراة فردية من قبل، كما ان اللقب كان على المحك، واراد ايضاً الانتقام من الاذى الذي ألحقه جو بزميل راينز في فريق "ذا شييلد" ​دين امبروز​.

ولم ينس جو العقاب القاسي الذي انزله به راينز الاسبوع الفائت حين انهال بالضرب على جو بالكراسي والتعرض للحكم ايضاً، ما جعله يتعرض لغرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار. وكانت المباراة غاية في القوة والتشويق، استعمل خلالها المصارعان كل ما في جعبتهما، وبعد تبادل اوقات السيطرة، تمكن راينز من انهاء الموضوع بضربة رمح قاضية.

وفي باقي المباريات، تغلب سترومان على كل من ​هيث سلايتر​ وراينو، وبراي وايات على ابولو كروز، وجايسون جوردان على ​انطونيو سيزارو​، و​سيدريك الكسندر​ و​غولداست​ على درو غولاك و​ارايا دايفاري​، و​فيم بالور​ و​لوك غالوز​ و​كارل اندرسون​ على الاياس وفريق "ميزتوراج".