ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من بطولة ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز لكرة القدم، حقق نادي ليفربول فوزاً مثيراً أمام مضيفه بيرنلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب تيرف مور.


وبدأ المدير الفني للريدز ​يورغن كلوب​ المباراة باللاعبين الإحتياطيين، خصوصاً في الخط الأمامي، حيث شهدت التشكيلة غياب البرازيلي كوتينيو والنجم المصري محمد صلاح و جيمس ميلنر، فيما تواجد آدم لالانا بعد غياب طويل جدا، وأليكس تشامبرلاين وإيمري كان والسنغالي ساديو ماني، الذي تمكن من تسجيل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 61.


وفي الدقيقة 87، وعلى الرغم من سيطرة ليفربول وإضاعته للعديد من الفرص، إستطاع أصحاب الأرض من خطف هدف التعادل، بكرة رأسية من قبل اللاعب يوهان غودمونسون، باغت فيها الحارس البلجيكي مينيولي .


وقبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة، جاءت الضربة القاضية عن طريق اللاعب راغنار كلافان بكرة رأسية بعد ضربة حرة ثابتة، ليهدي الريدز ثلاث نقاط بغاية الأهمية .


وبهذا الفوز، أصبح رصيد ليفربول 44 نقطة في المركز الرابع، في حين، تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة رقم 34 في المركز السابع .
وفي مباراة أخرى، قاد النجم الجزائري ​رياض محرز​ فريقه ​ليستر سيتي​ لتحقيق الإنتصار على حساب هادرسفيلد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، حيث سجل محرز الهدف الأول في الدقيقة 53، وصنع الهدف الثاني لمواطنه إسلام سليماني في الدقيقة 60، وسجل ألبرايتون الهدف الثالث في الدقيقة 90 .في حين، تعرض ستوك سيتي للهزيمة على أرضه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف للاشيء، سجله اللاعب أيوزي بيريز .


وتقام الليلة مباراة تجمع بين إيفرتون ومانشستر يونايتد .