ضمن فعاليات الجولة الـ 21 من بطولة ​الدوري الانكليزي الممتاز​، نجح نادي ​​كريستال بالاس​​ في ايقاف سلسلة انتصارات نادي ​مانشستر سيتي​ وجره الى تعادل مرير دون أهداف على ملعب سلهورست بارك في العاصمة الانكليزي لندن.

وفي مباراة أخرى أخفق فريق ​​ارسنال​​ بتحقيق الانتصار القاتل في الدقائق الاخيرة قبل ساعات من نهاية عام 2017 و أكتفى بالتعادل الايجابي المجنون بنتيجة 1 - 1 امام مضيفه فريق ​وست بروميتش البيون​ في اللقاء المثير الذي اقيم على ارض ملعب ذا هاوثورنس .

وفي التصريحات بعد المباراة الأولى طمأن مدرب نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا الجماهير على حال نجم الفريق ​كيفن دي بروين​ بعد خروجه من المباراة مصاباً، بينما كشف بأن المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس سيغيب عن الملاعب لشهرين على الأقل بسبب الاصابة التي تلقاها في المباراة.

وعلى المقلب الآخر عبر مدرب كريستال بالاس روي هودسون عن سعادته بالتعادل وبالنقطة التي حصدها الفريق ، لكنه يأسف على ركلة الجزاء التي اهدرها الفريق في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.

وبدوره اعتبر نجم بالاس ولفريد زاها بأن الحظ عاند فريقه في المباراة، لكنهم قدموا اداء جيد وعليهم تكرار ذلك في المباريات المقبلة.

وإنتقالاً لأخبار سوق الإنتقالات، كشفت تقارير صحفية المانية ان نجم فريق ​شالكه​ الالماني ، اللاعب الدولي المتألق ​​ليون غوريتسكا​​ سينتقل إلى صفوف بطل ​البوندسليغا​ ​بايرن ميونيخ​ بدءًا من الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.

وكشفت صحيفة ​كورييري ديل تورينو​ ان مدافع نادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي ​​دانييلي روغاني​​ يريد مغادرة الفريق في السوق الكروية الشتوية المقبلة، ذلك بعد ان سئم من الجلوس على دكة البدلاء في الفريق وعدم حصوله على الكثير من الفرص للعب بشكل اساسي.

كما أكد مهاجم فريق ​​برشلونة​​ الاسباني الدولي ​باكو ألكاسير​ انه يريد البقاء داخل صفوف ​الفريق الكتالوني​ خلال الفترة المقبلة مؤكداً طموحه لتحقيق الانتصارات و الالقاب رفقة ​البلوغرانا​.

ومحليا اجرى ​موقع السبورت​ عدد من المقابلات السريعة مع ابرز الاسماء في عالم كرة السلة و​كرة القدم اللبنانية​ بمناسبة العام الجديد، ولمتابعة هذه المقابلات اضغطت على هذين الرابطين.

مقابلات كرة السلة https://www.elsport.com/news/show/408509/ خاص-اداريون-ولاعبون-مدربو-كرة-السلة-يعايدون-اللبنا

مقابلات كرة القدم https://www.elsport.com/news/show/408452/ خاص:-اداريون-ولاعبو-كرة-القدم-يعايدون-اللبنانيين-ع

وفي عالم المحركات وتحديداً الفورومولا 1 صرّح سائق ​الفورمولا 1​ السابق ​إيدي ايرفاين​ ان سلوك سائق فريق ​​فيراري​​ ​​سيباستيان فيتيل​​ خلال موسم 2017 كلّفه الفوز بالبطولة . وقال ايرفاين في حديث صحافي :" فيتيل خذل نفسه من خلال سلوكه في القيادة وأيضًا خارج السيارة. لقد تصرف مثل الطفل المدلل."

وفي ​كرة المضرب​ اجبرت الاصابة لاعبة التنس الفرنسية ​​كارولين غارسيا​​ على الانسحاب من مباراتها خلال فعاليات الدور الأول ضمن منافسات ​بطولة برزبين الدولية​للتنس أمام مواطنتها ​أليز كورنيه​ .

حيث لم تتمكن صاحب الـ 24 عاما من اسكمال اللقاء بعد إصابة في الظهر و ذلك رغم تعادلها بمجموعة لأخرى مع مواطنتها كورنيه بنتيجة 6 - 3 قبل ان تجبر على الانسحاب .

متفرقات دولية:

- بات مدرب نادي ​ارسنال​ الانكليزي ​ارسين فينغر​ اكثر من قاد فريق في مباريات في تاريخ ​الدوري الانكليزي الممتاز​ برصيد 811 مباراة، بعد ان تخطى رقم اسطورة التدريب في نادي ​​مانشستر يونايتد​​ الاسكتلندي ​السير اليكس فيرغسون​، الذي قاد الشياطين الحمر في 810 مباريات.

- بات ليصبح المدرب الاسباني بيب غوارديولا صاحب أطول سلسلة إنتصارات في تاريخ ​البوندسليغا​ مع ​​بايرن ميونخ​​ في 19 مباراة متتالية ، و صاحب أطول سلسلة إنتصارات في تاريخ البريميرليغ مع مانشستر سيتي في 18 مباراة متتالية ، و صاحب أطول سلسلة إنتصارات في تاريخ ​الليغا​ مع ​برشلونة​ في 16 مباراة .

- وجه ​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​ التهم للاعب نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​​اشلي يونغ​​ ومدافع نادي ​​سوانزي سيتي​​ ​كايل نوتون​ بسبب سوء السلوك.