سقط فريق ​مانشستر يونايتد​ في عقر داره بملعبه الخاص "​اولد ترافورد​" بالتعادل السلبي من دون أهداف مع ضيفه ​ساوثامبتون​، في لقاء الفريقين ضمن الأسبوع الواحد والعشرين من منافسات ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "​بريميرليغ​".

وواصل اليونايتد بقيادة المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ عروضه المخيبة واهداره المزيد من النقاط، متلقيا اليوم تعادله الثالث على التوالي، بعد التعادل أمام كل من بيرنلي و​ليستر سيتي​.

وخسر ​فريق الشياطين الحمر​ بهذه النتيجة مركز الوصافة لمصلحة ​تشيلسي​، لتصبح فرصة عودته والمنافسة على اللقب، شبه مستحيلة مع التألق المستمر لرجال ​مانشستر سيتي​ بقيادة المدرب ​بيب غوارديولا​ وفارق النقاط الذي يصل لـ14 نقطة.

ولم يتقبل اسطورة الشيطين الحمر ​بول سكولز​ تعثر الفريق بشكل جيد، وقال في تصريحه:" الفريق افتقد الحيوية والطاقة ،كما افتقد للتحركات ضد ​فريق ساوثهامبتون​ الذي سُحق تمامًا في السابق أمام توتنهام ، المباراة لم تشهد أي شيء على الإطلاق، فريق يونايتد كان يلعب كما لو أنه متقدم بثلاثية نظيفة".

وبدوره عبر الفرنسي بول بوغبا عن حسرته بالتعادل السلبي بقوله :" أردنا الفوز، لكن لم نستطع سوى الخروج بالتعادل ، و الان نحتاج العودة لعقلية الفوز فهذا سيكون أفضل لنا جميعاً، لم نستطع القيام بالتمريرة الأخيرة اليوم ، و هناك ركلة جزاء لم تُحتسب ولو حدثت و سجلناها لتغير مسار اللعبة تماماً، هناك ضغط من الفرق خلفنا لكن يجب أن ننساهم ونركز على أنفسنا ".

أما في ​ايطاليا​، وضمن منافسات الجولة 19 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ " ​​الكالتشيو​​ " ، حقق فريق ​يوفنتوس​ الانتصار المستحق خارج الديار بنتيجة 3 - 1 امام مضيفه فريق ​​هيلاس فيرونا​​ في اللقاء المثير الذي اقيم على ارض ملعب مارك أنتونيو بينتجودي ، لينجح اليوفي في الاستفادة من تعثر كل من روما و ​الانتر​ ليقترب من ​نابولي​ و يحصر المنافسة تدريجياً بينهما .

وودياً حقق نادي ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني فوزاً ثميناً له في المباراة الودية التي استضافه بها نظيره ​الاهلي​ المصري على ملعب ​برج العرب​ ، وتمكن فريق الاتلتي من قلب الطاولة وحسم النتيجة لصالحه بواقع 3 – 2 .

وبعد المباراة اشاد النجم الفرنسي لنادي ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني ​كيفين غاميرو​ في الفوز الذي حققه فريقه أمام ​الأهلي​ المصري ، وكان اللاعب قد سجل ثلاثية الروخي بلانكوس في المباراة الودية التي جمعتهما وانتهت بنتيجة 3 – 2 .

وإنتقالاً الى عالم دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين الـ NBA فجاءت نتائج المباريات التي لعبت فجر اليوم على الشكل التالي:

فيلادلفيا سفنتس سيكسزر 107 – 102 ​دنفر ناغتس​


ميمفيس غريزلرز​ 128 – 141 غولدن سيتايت واريرز

كليفلاند كفالياريز​ 101 – 104 ​يوتا جاز

​بورتلاند ترايل بلايزرز​ 89 – 104 ​اتلانتا​ هوكس

​نيويورك نيكس​ 105 – 103 ​نيواورلينز بيليكنز​

​ميامي هيت​ 117 -111 اورلاندو ماجيك

​سان انطونيو سبيرز​ 79 – 93 ديترويت بيستونز

مفترقات دولية:

كشف موقع أوبتا للإحصائيات أن نجم نادي يوفنتوس الايطالي ​باولو ديبالا​ سجل في مباريات الاربع الآخيرة ضد هيلاس فيرونا ضمن منافسات الكالتشيو.

سيرتدي ​ارسنال​ اللباس الاحمر بالكامل امام ​وست بروميش البيون​ لاول مرة منذ 40 سنة حين يلتقي الفريقان الاحد ضمن الجولة 21 من ​البريمرليغ​ الانكليزية ، والسبب وراء ارتداء ​الارسنال​ هذا اللون هو التشابه الكبير بين اللون الثاني والثالث للغانرز ولباس نادي وست بروميش الازرق والابيض ويشكل ذلك صعوبة على المشجع والحكم لتمييز اللاعبين لذا سيرتدي الغانرز الاحمر الكامل في اللقاء .

حقق فريق اتحاد ​الفتح الرياضي​ الفوز على ضيفه ​سريع وادي زم​ بهدف نظيف، في ملعب ​مولاي الحسن​ بالرباط، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من ​الدوري المغربي​ للمحترفين لكرة القدم.

دخل لاعب الوسط الدولي الإيطالي ​أنطونيو كاندريفا​ في شجار مع أحد المشجعين خلال مباراة فريقه مع لاتسيو فريقه السابق بالدوري الإيطالي.

اتهمت الشرطة البرتغالية عدة لاعبين من فريق ريو افي البرتغالي لتلقيهم الاموال مقابل خسارتهم اللقاء امام ​بنفيكا​ في ​موسم 2015​ - 2016 الذي انهاه بطلا للكرة البرتغالية .