اجرى ​فريق هومنتمن​ متصدر ترتيب ​بطولة لبنان لكرة السلة​ مرانا مسائيا خلال لقائه مع ​بيبلوس​ المترنح الذي لم يحقق سوى انتصارين في بطولة هذا الموسم . هومنتمن ومنذ انطلاقة المباراة عرف كيف يضغط على ضيفه ويخرجه من اجواء المباراة واجباره على القيام بالعديد من التورن اوفر مما سهل عليهم المهمة .

الهومنتمن تميز في جميع الخطوط فمن افضل مسجل في المباراة ​سام يونغ​ صاحب ال 30 نقطة الى افضل ممرر والتر هادج حيث وصل الى 11 تمريرة وافضل ريباوندر مكرم بن رمضان ب 15 ريباوند كل ذلك اكد ان اللقاء كان سهلا سوى في الربع الثاني حيث عاد بيبلوس الى اجواء المنافسة لكن خبرة بطل العرب لعبت دورها حسمت له المواجهة .

الربع الاول انتهى 26 - 12 لصاحب الارض ب 6 من 10 رميات ثلاثية بنسبة 60 % . الربع الثاني عاد بيبلوس الى النتيجة وانهى الشوط الاول متاخرا ب 7 نقاط فقط 37 - 44 .

اما الربع الثالث فشهد تالق هادج ويونغ ووسع هومنتمن النتيجة لتصل الى 71 - 49 واكمل رجال المدرب جو ​مجاعص​ سيطرتهم وشارك اللاعبون اللبنانيون في الربع الاخير الذي انتهى حبيا قبل 40 ثانية من نهاية الوقت 91 - 68 ليحقق هومنتمن فوزه التاسع على التوالي .

في لقاء اخر انتهت عملية الكر والفر بين بيروت و​اللويزة​ بفوز الضيوف في مجمع الشياح معقل بيروت بنتيجة 81 - 74 . تفوق اجانب اللويزة على ​باسل بوجي​ ورفاقه واستحقوا الفوز بالمواجهة التي انطلقت لصالح اللويزة في الربع الاول 26 - 16 ثم عاد بيروت للنتيجة وانهى الشوط الاول بالتعادل 42 - 42 . ثم تقدم رجال المدرب ​باتريك سابا​ 65 - 55 في الربع الثالث لكن ابناء المدرب مروان خليل عادوا من بعيد وحققوا الفوز 81 - 74 ليشعلوا صراع المركزين الرابع والخامس في البطولة .

افضل مسجل في بيروت باسل بوجي 21 و16 ريباوند بينما من ناحية اللويزة موبلي 27 نقطة و13 ريباوند .