دخلت الاراضي ال​فلسطين​ية المحتلة على خط استقبال اسبوع كل النجوم في دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ ، في وقت اثار وضع اسم " الاراضي الفلسطينية المحتلة " على الموقع الرسمي لرابطة محترفي كرة السلة الاميركية NBA حفيظة وزيرة الرياضة ال​اسرائيل​ية ريغيف ، والتي طالبت بتغيير هذا الخيار الى " اسرائيل " . وكان خيار الاراضي المحتلة قد اتى ضمن قائمة البلدان للمشاركة في التصويت لاختيار لاعبي مباراة "كل النجوم" السنوية التي تجمع افضل لاعبي الرابطة الاميركية المحترفين، في حدث ينتظره الكثير من عشاق السلة في العالم ، حيث تفاجأ الجمهور " الاسرائيلي " بعدم وجود كيانهم ضمن اللائحة ، ليعتبروا ان الرابطة "تحاول توجيه بيان سياسي في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية - الاسرائيلية " .

وكانت ريغيف قد كتبت لمفوض ​الدوري الاميركي​ ادم سيلفر :" لقد تفاجأت عندما علمت بان الموقع الرسمي لل NBA ، حيث يقوم مئات ملايين من عشاق كرة السلة بالتصويت على افضل لاعب من الشرق والغرب ، يحتوي على خيار الاراضي الفلسطينية المحتلة ، وهذه الدولة كما يعرف الجميع غير موجودة ".

ولاحقاً، رضخت الرابطة الاميركية للمحترفين NBA الى الضغوط الاسرائيلية، واستبدلت عبارة "الاراضي الفلسطينية المحتلة" بـ"اسرائيل".