بعد الأداء المميز ل​نادي بيروت​ هذا الموسم في دوري كرة السلة، كان لصحيفة السبورت الإلكترونية لقاء مع نجم الفريق ولاعب المنتخب الوطني ​باسل بوجي​ والذي تحدث لصحيفة السبورت الإلكترونية عن موسم بيروت الأول في دوري الأضواء.

بوجي رأى بأن أداء الفريق جيد حتى الآن حيث أصبح هناك هوية واضحة للفريق وكل لاعب في الفريق يعرف دوره بشكل واضح على الرغم من بعض التراجع الدفاعي في الفترة الأخيرة لكن الأمر سيعود لسابق عهده من ناحية الصلابة الدفاعية للفريق في المباريات المقبلة.

المدرب ​باتريك سابا​ كان له دور في طبع اداء الفريق هجوميا ودفاعيا بأسلوبه الخاص كما أن ما يميز سابا هو تقديره للموهبة التي يمتلكها كل لاعب في فريقه وقدرته على استخراج الأفضل من كل لاعب وهذا ما ساعد بوجي على الظهور بمستوى مميز هذا الموسم نتيجة الراحة الكبيرة التي شعر بها مع الفريق.

وأضاف بوجي بأن الفريق خسر أكثر من مباراة بفارق ضئيل من النقاط بعدما كان الفريق متقدما في النتيجة وهذا يعود ربما لحالة الإستلشاق التي يشعر بها اللاعبون بعد التقدم بفارق كبير في النتيجة كما أن قلة الخبرة تلعب دورا ربما في هذا الأمر لكن في باقي المباريات، هذه الثغرة ستتم معالجتها في الفترة المقبلة.

أما عن هدف بيروت لهذا الموسم فهو الوصول للمربع الذهبي وبعدها كل شيئ سيكون وارد حيث سيتم أخذ كل مباراة على حدا ورؤية إلى ماذا يمكن الوصول بعدها. المنافسة على المركز الرابع ستكون شرسة بلا أدنى شك بوجود اكثر من فريق جيد لكن بوجي على ثقة تامة بأن بيروت سيكون متواجدا في المربع الذهبي لأن الفريق يستاهل الوصول إلى هذه المرحلة بعد الجهد الكبير الذي تم بذله من قبل جميع من في النادي، إدارة، جهاز فني ولاعبين.

وشكر بوجي جمهور نادي بيروت الذي يتزايد يوما بعد يوم على دعمه المستمر للنادي مؤكدا بأن وجود نادي بيروت في الدرجة الاولى هو حاجة للعبة كرة السلة فنادي بيروت نادي لا يتعاطى السياسة ولا الطائفية متمنيا تزايد عدد جمهور النادي أكثر وأكثر لما لهذا الأمر من انعكاس إيجابي على أداء الفريق.

أما عن موضوع المنتخب الوطني، يرى بوجي بأن المنتخب الحالي هو من أفضل المنتخبات في تاريخ كرة السلة اللبنانية نظرا للمواهب الكثيرة التي يضمها المنتخب حيث هناك أكثر من لاعب مميز في كل مركز مع الحاجة للاعب ارتكاز على مستوى عالي لكن الأهم هو أن يبقى المنتخب بعيدا عن المشاكل كي يستطيع اللاعبون تقديم أقصى ما لديهم مشيرا إلى أنه لو توفرت الظروف وكان هناك تعاون بين الجميع في المنتخب على صعيد الإدارة، الجهاز الفني واللاعبين سيكون المنتخب قادر على الذهاب بعيدا في ​التصفيات الأسيوية​ والوصول إلى كأس العالم.