الجمهورية:

- في خطوة مفاجئة، إنتقل اللاعب الدولي لنادي ​الراسينغ​ غازي حنينه إلى فريق مرباط العماني، الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى، في عقد احترافي يمتد لستة أشهر، وذلك بعد موافقة المدير الفني للفريق الأبيض رضا عنتر وإدارة نادي ​العهد​، كون حنينه مُعار للراسينغ لموسم واحد.

- في بادرة طيبة تَنمّ عن الروح الرياضية العالية التي تتمتع بها، قرّرت إدارة نادي ​الحكمة​ إقامة حفل تكريمي لعميد رؤساء الأندية في لبنان الرئيس السابق للنادي الرياضي هشام الجارودي، قبل لقاء الفريقين في «ديربي» بيروت غداً على ملعب ​نادي غزير​.

- يتّجه اتّحاد الكرة الطائرة إلى إقامة حفل افتتاح ضخم لبطولة لبنان للكرة الطائرة (2017-2018)، ربما لم تشهده اللعبة منذ فترة طويلة، يوم الجمعة المقبل، في مجمّع ميشال المر الرياضي في البوشرية، وسيرعى الحفل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.

- يحاول نادي الراسينغ التعاقد مع اللاعب الغاني ألفرد أوكين غاييه الذي يشغل مركز وسط الملعب، بعد الأداء الجيّد الذي قدّمه في مباراة أمس أمام ​التضامن صور​ الذي فاز بنتيجة (3-2)، وقد سجّل هدفَي فريقه. بينما تضاءلت حظوظ اللاعب السنغالي لامين فانييه في التوقيع مع الفريق البيروتي.

- يبذل رئيس لجنة الإنقاذ في نادي ​التضامن الزوق​ ناجي صفير جهوداً حثيثة من أجل تأمين دفعة للاعبي الفريق الذين هدّدوا بالانسحاب مجدّداً من البطولة، حيث عقد أمس سلسلة من الاجتماعات مع عدد من فعاليّات المنطقة، بعضهم لم يستجب والبعض الآخر تَريّث.

اللواء:

-ترك تيار سياسي مؤثر باتحاد لعبة منتشرة، الحرية لممثله في نسج تحالفاته، لكن وفق قاعدة عدم تحمل مطلق مسؤولية بأمور مالية.

- يتخوّف عرّاب الحل باتحاد كبير من عدم صمود الهدنة الراهنة أقله حتى نهاية الموسم الجاري، ولكنه يرى استحالة التعايش ما بعده.

-يرفض ​مهندس​ التسوية، باتحاد لعبة منتشرة، اتهامه بمحاباة طرف على اخر، متسلحاً بنجاحه في ايجاد مخرج وسطي اقنع الجميع.