بدأ الكثير من متابعي ​كرة الصالات​ والمعنيين فيها طرح تساؤلات خلف الكواليس وفي الصالونات الرياضية، تتعلق بنتيجة مباراة في الجولة الرابعة في مرحلة الفاينل 6 من البطولة بين ​اللويزة​ و​الشويفات​ والتي انتهت لمصلحة الأخير بطريقة 8-6.

وفي التفاصيل، أن نادي اللويزه والذي يصارع على المركز الثاني في البطولة، كان متقدماً على منافسه الشويفات الذي يصارع على المركز الرابع من أجل التأهل إلى مرحلة الفاينل 4, بنتيجة 6-3 قبل 4 دقائق من نهاية اللقاء. الا أن مدرب اللويزة ​فريد نجيم​ قرر أن يلعب خطة POWER PLAY علماً أنه كان متقدماً في المباراة ولا حاجة أبداً لخوض هذه المغامرة، التي انقلبت عليه وأدت إلى خسارته المباراة وتلقي 5 أهداف في مرماه في 3 دقائق!

وعلم انه بعد المباراة حصل اشكال كبير في غرفة الملابس التابعة لنادي اللويزة بين اللاعبين على خلفية قرارات المدرب نجيم.

هذا الموضوع تم تداوله من زاويتين: الاولى تفيد بأنه على الرغم من ان كرة القدم (وكرة الصالات التابعة لها) لا ترحم احداً، الا انه من المستغرب جداً ان تنقلب نتيجة بهذا الحجم وان يتم ادخال عدد اهداف في 3 دقائق يفوق ما تم ادخاله خلال وقت المباراة بأكملها.

اما الزاوية الثانية، فتنحو الى الدفع نحو اجراء تحقيقات داخلية لتبيان الحقيقة، والخروج بقرار واضح وصريح اما بالتأكيد على صحة ما حصل، واما الاعلان عن نتيجة اخرى ورفعها الى الاتحاد اللبناني لاجراء المقتضى. وبذلك يكون كل فريق اخذ حقه وقطع الطريق على اي اقاويل او شائعات قد تصدر من هنا او هناك .