اعتبر كيليان ​مبابي​ مهاجم ​باريس سان جيرمان​ المواجهة امام ​ريال مدريد​ في دوري الابطال في دور ال16 من المواجهات الاقوى في هذا الدور.

وخلال حوار مع صحيفة ماركا قال:"المباراة ستجمع فريقين من اهم الفرق في اوروبا، ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم فقد فاز بدوري الأبطال مرتين على التوالي، ولكن نحن أيضا تطورنا كثيرا، ستكون مواجهة كبيرة وسنذهب إلى ​البيرنابيو​ للتأهل". وأضاف:"يجب علينا احترام الجميع ،ولكن حين سنواجه الريال سنكشف عن انيابنا امام فريق كبير، يمتلك لاعبون كبار يمكن اعتبارهم مرجعا في كل مركز على أرض الملعب، ولعبوا معا لسنوات عديدة".

وواصل:"الفريق الذي سيفوز في هذا اللقاء، سيكون الأقرب للتتويج بدوري الأبطال، إذا تمكنا من الفوز، فإن الفرق الأخرى سوف تخشانا، إذا فاز ريال مدريد سوف يبدو أيضا مخيفا للمنافسين الآخرين".

وعن ​كريستيانو رونالدو​، قال مبابي: " أتعلم منه الكثير، فهو لاعب كبير حصل على خمس كرات ذهبية، ولكن لدي في سان جيرمان أيضا ​نيمار​ الذي هو بالنسبة لي على نفس المستوى مع كريستيانو، وأيضا أتعلم الكثير من هداف كبير مثل ​كافاني​".

وفي اجابة له على سؤال حول تتويج باريس سان جيرمان بلقب دوري الابطال قال:" لما لا،في دور المجموعات قدمنا أداء رائعا ، ولدينا الفرصة كي نظهر للعالم أننا قادرون على التغلب على بطل العالم آخر عامين".

وعن انتقاله الى باريس سان جيرمان بدلا من فريق اخر قال:" باريس سان جيرمان فريق مدينتي ولهذا اخترته وفي المستقبل يمكن ان أنتقل لناد اخر ما زلت صغيرا، ولكن كما قلت من قبل أريد اللعب في أفضل فريق في العالم مستقبلا، و بي إس جي لديه كل شيء لتحقيق ذلك، إذا تطور هذا الفريق، لن يكون هناك سببا للرحيل".

وفي ختام حديثه وعن المنتخب الذي يرشحه للفوز بكاس العالم قال:"إسبانيا و​إنكلترا​ والبرازيل و​ألمانيا​ و​فرنسا​ أبرز المرشحين للتتويج بكأس العالم، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، فالتتويج بكأس العالم مع فرنسا ودوري الأبطال مع سان جيرمان، هو أمنيتي في 2018".