برعاية وحضور رئيس ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ ​ميشال ابي رميا​، كرّم ​نادي حبوب​ فرقه العمرية التي احرزت ثلاثة ألقاب للذكور من اصل اربعة ضمن اطار ​بطولة لبنان للفئات العمرية​ في مقر النادي الجبيلي.وحضر القيم الأبرشي على جبيل الاب فادي خوري والرئيس السابق لبلدية جبيل ​زياد حواط​ وعضو الاتحاد المختار جورج حبيب ومسؤولو الشركات الراعية ورئيس النادي المضيف ​ربيع خوري​ واعضاء اللجنة الادارية والجمعية العمومية للنادي.

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة من ربيع خوري رحّب فيها بالحاضرين وشكر رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا لرعايته الحفل ومتمنياً له التوفيق في مهامه على رأس هرم اللعبة.واعتبر ان نادي حبوب من الأندية التي تصقل وترعى الجيل الناشئ وما احراز النادي ثلاثة القاب ذكور من اصل اربعة سوى دليل على ذلك.

ثم القى أبي رميا كلمة جاء فيها:

في هذا التكريم، لا بدّ لنا أن نعبّر عن فخرنا واعتزازنا بالنادي الذي استغلّ موقعه الجغرافي بين حضارة جبيل وعنّايا وجبالنا البيضاء، فخاض البطولات بروح رياضية وعزم متّكلاً على إرادة إدارته وشبابه وايمانهم بقدراتهم وعنفوان الأرض التي يعيشون فيها، فحصدوا الحبوب الممتلئة خيراً وعطاءً ونجاحاً.

شكراً لحبوب لما قدمته فرق النادي لبلاد جبيل بهذا الفوز الثلاثي وهي مثال يحتذى، والشكر من القلب مني شخصياً ومن أسرة الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة على دعمكم خطّة الاتحاد في دعم التنشئة والفئات العمرية.

لقد فرحت جداً يوم النهائيات أثناء متابعة المباريات شخصياً بهؤلاء الأبطال الصغار- الكبار يحقّقون الفوز تلو الآخر، وكان رئيس النادي الصديق ربيع خوري مع إخوتنا أبناء الجالية في أميركا يشاهدون بفرح ربّما يشدّهم للعودة الى ربوع الوطن، كأنّي بهؤلاء اللاعبين يقولون لي يومها وللإتّحاد: نحن سبقناكم منذ زمن وحقّقنا التنشئة والفئات العمرية.

كما بات معلوماً، أبلغكم مجدّداً أنّ افتتاح بطولة لبنان للدرجة الأولى برعاية معالي وزير الشباب والرياضة ​محمد فنيش​ ستجمع بينكم وبين فريق نادي الشبيبة البوشرية عند الساعة الخامسة والنصف من عصر الجمعة 5 كانون الثاني المقبل على ملعب مجمّع ميشال المر ، وقد تعمّدنا ذلك وفاءً لإنجازاتكم ونشاطكم الرياضي الاستثنائي.

كما ندرس مع اللجنة الإدارية للإتّحاد للموسم المقبل أن يكون للنادي الذي لديه فرق عمرية وفريق للسيدات نقاط إضافية في البطولة لتشجيع هذا التوجّه الأساسي.

ألف مبروك مجدّداً لكم وأعدكم أنّني كما كنت في السابق سأكون أمام ناديكم لتحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات، لنحيا كما نحن اليوم زمن الفرح والأعياد، ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير.

وفي الختام، قطع كبار الحضور قالب حلوى مقدّم من منتجع "اوريزون-حبوب" وشربوا نخب المناسبة.