ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم، قاد النجم الإنكليزي ​هاري كاين​ فريقه ​توتنهام​ لتحقيق إنتصارٍ عريضٍ ومستحقٍ على حساب ​ساوثامبتون​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ​ملعب ويمبلي​، معقل السبيرز هذا الموسم .

وتمكن أبناء المدرب ​ماوريسيو بوتشيتينو​ من فرض أسلوب لعبهم الهجومي منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء، حيث إستطاع هاري كاين من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 22 بكرة رأسية بعد عرضية من ركلة حرة ثابتة.

وفي الدقيقة 39، أضاف كاين الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، والثاني لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدّم أصحاب الأرض بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني، واصل توتنهام سيطرته التامة على أجواء المباراة، وفي الدقيقة 49، أضاف ​ديلي آلي​ الهدف الثالث بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بدقيقتين فقط، سجل النجم الكوري الجنوبي "سون هنغ من" الهدف الرابع.

وأتى الهدف الأول للضيوف متأخرا عبر هدفٍ سجله ​سفيان بوفال​ في الدقيقة 64، لكن الرّد أتى مبكرا عن طريق هاري كاين مرّة أخرى، ليضيف الهدف الخامس للسبيرز، والهدف الثالث له في المباراة، مسجلاً الهاتريك الثاني على التوالي، بعد ثلاثيّته في مباراة بيرنلي الأسبوع الماضي . وقبل نهاية اللقاء ببضعة دقائق، سجل تاديتش الهدف الثاني لساوثامبتون، لتنتهي المباراة بإنتصار عريض لتوتنهام بنتيجة 5-2، شهد تحطيم أرقام قياسية لنجمه هاري كاين، الذي أصبح بعد ثلاثيّته، الهداف الأول في أوروبا في عام 2017 برصيد 56 هدفا، بفارق هدفين عن ليونيل ميسي نجم برشلونة، والهداف التاريخي في عام واحد بالدوري الإنكليزي، برصيد 39 هدفا، متخطياً رقم الأسطورة ​الان شيرير​ الذي يملك في رصيده 36 في عام 1996 .